نظّمت لجنة الأنشطة الإجتماعية في شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات "جيبك" زيارة ميدانيّة إلى مصانع الشركة ومرافقها بهدف تعريف المشاركين بالبرنامج على طبيعة عمل أولياء أمورهم، وذلك سعياً لتنويع فقرات برنامج النشاط الصيفي لأبناء العاملين، ورغبة في إضافة المزيد من التشويق والمعرفة.

واطلع الأبناء عن كثب على الجهود التي يبذلها أولياء أمورهم في متابعة عمليات الشركة، والمسؤوليات التي يضطلعون بها في سبيل إنجاز أعمالهم على الوجه الأكمل، كما تعرفوا على بيئة العمل المثاليّة التي توفرها الشركة ومعايير السلامة والأمن التي يلتزم أولياء الأمور بتطبيقها حفاظاً على سلامتهم الشخصية وسلامة بيئة العمل. كما قاموا بزيارة ميدانية شملت مصانع الشركة و المشاريع البيئية المختلفة كمزرعة الأسماك و محمية الطيور وحديقة الأميرة سبيكة للنباتات العطرية و حديقة الزيتون.

وقال رئيس الشركة د.عبدالرحمن جواهري، إن إدارة الشركة حريصة على توفير جميع التسهيلات الممكنة لإنجاح البرنامج الصيفي الهادف الذي تحرص الشركة على إقامته بصورة سنوّية من أجل تعزيز روح العائلة الواحدة ومنح أبناء الموظفين الفرصة لقضاء إجازتهم الصيفية في بيئة مريحة وآمنة تتوفر فيها تشكيلة متنوعة من البرامج الترفيهية والرياضية الممتعة التي تجمع بين التشويق والفائدة.



وأشاد بالجهود المتميزة التي بذلها رئيس وأعضاء لجنة الأنشطة الإجتماعية وكافّة القائمين على هذه الأنشطة، حيث إستغرق الإعداد لهذه الأنشطة الكثير من الوقت والجهد وذلك بهدف الخروج ببرامج مؤثرة تحقق النتائج المرجوة منها، منوهاً في الوقت ذاته بالتنوع الكبير لهذه الأنشطة لتتوافق مع رغبات المشاركين من أبناء موظفي الشركة وموظفاتها.

وأضاف جواهري، أن الاشتراك في الأنشطة الصيفيّة يعمل على تحفيز الطلاب لتجربة أشياء جديدة ونافعة كما تسهم هذه الأنشطة في توفير أوقات ممتعة تتسم بالكثير من الفرح بعيداً عن الضغوطات اليوميّة، وتتيح للمشاركين تكوين صداقات جديدة وتطوير مهاراتهم الإجتماعيّة.

ووجه جواهري الدعوة لأولياء أمور الطلبة إلى الحرص على إلحاق أبنائهم ببرامج الأنشطة الصيفية التي تنظمها الشركة لما لها من فوائد جمّة أبرزها المساهمة في بناء الثقة بالنفس عبر التفاعل مع الآخرين مما يكسبهم الخبرة ويُحسن من احترامهم لأنفسهم وللآخرين ويوفر لهم تعلم مهارات جديدة تضيف الكثير لشخصياتهم وتعود عليهم بالنفع والفائدة.