فاجأ فريق فندق "كيه" جميع الفرق المشاركة ببطولة الفنادق الثانية للصالات لكرة القدم بعدما أحرز لقب كأس "ركلات الترجيح" لإخراج المغلوب التي أقيمت منافساتها مساء الإثنين، على صالة نادي البحرين بالمحرق بمشاركة جميع الفرق السبعة وهي فندق الخليج وفندق سوفيتيل وفندق نوفوتيل ومنتجع لاقونا وفندق ويستن وفندق سويس بيل بالإضافة إلى فندق كيه.

واستطاع "كيه" تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أزاح أبرز المنافسين في البطولة وأطاح في المباراة النهائية منافسه فريق فندق "سوفيتيل"، ليحرز بالتالي لقب أول بطولة كأس لـ"ركلات الترجيح" التي استحدثتها اللجنة المنظمة لبطولة الفنادق للصالات لكرة القدم للمرة الأولى.

وتم إجراء قرعة لجميع الفرق، حيث تأهل فريق "ويستن" تلقائياً إلى الدور قبل النهائي، أما بقية الفرق فقد لعبت مع بعضها البعض في الدور الأول، حيث أسفرت النتائج عن فريق "سوفيتيل" على فريق فندق الخليج 3-0، كما فاز فريق "لاقونا" على فريق "نوفوتيل" 2-1، وفاز فريق "كيه" على فريق "سويس بيل" 3-2.


وفي الدور قبل النهائي، فاز فريق "سوفيتيل" على فريق "ويستن" بنتيجة 3-2، فيما فاز فريق "كيه" على منافسه فريق "لاقونا" 3-1، ليتأهلان معاً للمباراة النهائية التي انتهت لمصلحة فريق "كيه" بنتيجة 3-2.

وسيتم تتويج فريق "كيه" بكأس البطولة والميداليات الذهبية بالإضافة إلى تكريم فريق "سوفيتيل" بالميداليات الفضية في اليوم الختامي للبطولة الذي سيقام يوم السبت المقبل على صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد.

وحقق فريق فندق الخليج فوزاً كبيراً على منافسه فريق "كيه" بنتيجة 9-1 لينعش آماله في المنافسة على البطاقة الأخيرة للتأهل للمربع الذهبي، حيث واجه فريق "سوفيتيل" المنافس الآخر على بطاقة التأهل مساء الثلاثاء.

وأحرز أهداف فريق فندق الخليج كل من محمد جعفر "هدفين" وعبدالله شاهب "هدفين" وأحمد حمدي "هدفين" ورائد معيوف وأيمن جعفر ومحمد جعفر، فيما أحرز هدف فريق "كيه" لاعبه مرتضى كمال.

وفي المباراة الثانية انفرد فريق "لاقونا" بصدارة الترتيب العام برصيد 16 نقطة بعدما حسم لقاء القمة الذي جمعه أمام المتصدر السابق فريق "نوفوتيل" بالفوز عليه بنتيجة 7-5. وقد أحرز أهداف فريق "لاقونا" كل من أحمد العمري "ثلاثة أهداف" وبرابيش جوشي "هدفين" وإبراهيم محمود "هدفين، فيما أحرز أهداف فريق "نوفوتيل" كل من عمار حسن "أربعة أهداف" وحمد سلمان.