استقبلت شركة خدمات مطار البحرين "باس" مجموعة من طلاب البرنامج التدريبي الصيفي (إثراء) التابع لمؤسسة المبرة الخليفية الذين تتراوح أعمارهم ما بين 14 إلى 17 سنة، وذلك للمشاركة في برنامج تدريبي متكامل في قسم الشحن الجوي لمدة 3 أسابيع، ضمن مساعيها الرامية إلى تعزيز التعاون مع القطاع الأهلي، خصوصاً في مجالات التعليم والتدريب.

وقال مدير أول التدريب والتطوير بشركة "باس"، خالد البستكي: "تحرص الشركة على الاهتمام بالثروة البشرية وتطويرها بشكل دائم، لذلك نؤكد على ترحيبنا بالتعاون مع المؤسسات التعليمية والتدريبية ومؤسسات القطاع الأهلي في البحرين، وذلك لاستقطاب الطلاب والمتدربين، وتعريفهم بسوق العمل المحلي والفرص المتاحة في قطاعات الخدمات اللوجستية والطيران، حيث تحرص "باس" على جعل البحريني الخيار الأمثل للتوظيف عبر تأهيله والاستثمار فيه".

وأضاف البستكي "عبر عملنا الدؤوب وخبرتنا المتراكمة، لدينا في شركة خدمات مطار البحرين "باس" العديد من البرامج التدريبية المتكاملة، والتي تم إعدادها بشكل مدروس ومتخصص وفقاً لنوعية المتدربين وأعمارهم وخلفياتهم العملية. بحيث يحصل كل متدرب على حقه في الاهتمام والمعرفة".


من جانبه، قال مدير الشحن الجوي بشركة "باس"، خالد عبدالرزاق: "قمنا خلال الفترة التدريبية للطلاب بتعريفهم على آلية العمل وأخلاقياته، وذلك عبر جولات ميدانية وتدريب عملي مباشر. حيث اطلع الطلاب على مختلف الخدمات التي تقدمها "باس" لمشغلي طائرات الشحن والناقلين، خصوصاً أن الشركة تقدم خدمات المناولة الأرضية إلى أكثر من 122 ألف شحنة واردة سنوياً، بما يزيد عن 126 مليون كيلوغرام".