يستعد أعضاء فريق البحرين للتحمل 13 للمشاركة في عدة بطولات عالمية في رياضتي الترايثلون والتحمل هذا الأسبوع، حيث يشارك نجم الفريق خافيير غوميز في بطولة دبليو تي إس مونتريال في كندا نهاية الأسبوع بعد مشاركته في بطولة إدمونتون مؤخراً، في حين يستعد كل من برينت ماكماهون و بين هوفمان للمشاركة في بطولتي الفلبين للرجل الحديدي 70.3 وبولدر 70.3 العالميتين ضمن استعداداتهم لبطولة العالم في كونا.

وحقق غوميز نتيجة إيجابية في سباق إدمونتون الأسبوع الماضي بحلوله في المركز السادس رغم صعوبة المنافسة، حيث قال المتسابق الإسباني إن المنافسة كانت شديدة بين المتسابقين وأصابه التعب والإعياء، لكنه في نفس الوقت عبّر عن استعداده وأمله بتحقيق نتيجة متقدمة في سباق دبليو تي إس، الذي يقام للمرة الأولى في مدينة مونتريال الكندية هذا الأسبوع.

أما ماكماهون، فسيشارك في بطولة الفلبين العالمية 70.3 للرجل الحديدي المقامة في مدينة سيبو بعد انتصار كبير حققه في بطولة ليك بلاسيد الأمريكية قبل أسبوعين.


وقال ماكماهون إنه يؤمن بأن التدريبات الجادة وأخذ قسط كاف من الراحة هما الوسيلتان الأنجح لمواصلة تحقيق الانتصارات، خصوصاً عند اقتراب موعد السباقات من بعضها البعض.

وأثنى ماكماهون على البطولة والمنظمين، آملاً في تحقيق اللقب الذي سيعزز رصيده الزاخر بالبطولات العالمية. وفي نفس السياق، أكّد هوفمان استعداده للمشاركة في بطولة بولدر للرجل الحديدي 70.3 بولاية كولورادو الأمريكية هذا الأسبوع، التي تعتبر إحدى المحطات المهمة ضمن استعداداته لبطولة العالم للرجل الحديدي.