أشاد رئيس المجلس البلدي بالمحافظة الجنوبية أحمد الأنصاري بمنافسات دوري خالد بن حمد الخامس، خلال زيارته السبت لمنافسات الدوري، بحضور عضو المجلس البلدي بالمحافظة الجنوبية بدر التميمي ونبيل طه مدير الأكاديمية الأولمبية البحرينية.

وثمن الأنصاري رعاية ودعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للشباب البحريني في مختلف الأنشطة والفعاليات، والذي يعكس حرص واهتمام سموه على تهيئة الظروف الملائمة لهم والتي تدفعهم لإطلاق كل إبداعاتهم وطاقاتهم التي يمكن أن تنعكس على رفع مستوياتهم لاسيما على الصعيد الرياضي بما يخدم تطور الألعاب الرياضية عبر ظهور المواهب التي يمكن الاستفادة منها على صعيد المنتخبات الوطنية وبخاصة المنتخب الوطني لكرة القدم الصالات.

فيما أعرب التميمي عن سعادته بمبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الداعمة للشباب لا سيما دوري سموه الكروي والذي يعد من المنافسات الرياضية البارزة على مستوى الوسط الرياضي البحريني، والذي يلقى مشاركة كبيرة من الشباب الذين يتنافسون في أجواء مليئة بالندية والحماس.


وأكد أن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، استطاع عبر هذه المبادرات أن يعزز في المجتمع البحريني هذه الأفكار الهادفة والداعمة والتي تساهم في احتضان الشباب وترفع من مستوياتهم وجاهزيتهم ليكونوا قادرين على المشاركة في تنمية المجتمع.

فيما أكد مدير الأكاديمية الأولمبية البحرينية نبيل طه، أن الدوري يأتي ضمن المبادرات الكريمة لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لدعم الشباب في المجال الرياضي والإنساني.

وأضاف أن منافسات الدوري تعد فرصة كبير لتطوير الحركة الرياضية وداعمة للقطاع الشبابية، مشيراً إلى أن حرص سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على استمرار إقامة البطولة يأتي تأكيداً على دعم سموه للقطاع الشبابي والرياضي بالمملكة، مبيناً أن الدور الكبير الذي يضطلع به سموه لاحتضان الشباب يحقق العديد من الأهداف ذات الأبعاد الإنسانية والرياضية والتي تترجم توجيهات القيادة الرشيدة برعاية ودعم الشباب في مختلف المجالات.