استعرضت رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، خلال استقبالها رئيسة الاتحاد البحريني للريشة والإسكواش د. سوسن تقوي، أوجه التعاون المشترك لما فيه تطور وتقدم النشاط الرياضي في الاتحادين في ظل توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية ودعم سموه المتواصل للرياضة والرياضيين.

وأعربت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عن تهنئتها لرئيسة وأعضاء ومجلس الإدارة للريشة والإسكواش بمناسبة تعيينهم بقرار من سمو الشيخ سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وبالثقة التي أولاهم إياها سموه متمنية لهم كل التوفيق والنجاح.

وأشادت بالمبادرة التي تعكس حرص الاتحادين على العمل والتنسيق بينهما وأهمية هذه المبادرة في ظل منظومة العمل المشترك بين كافة الاتحادات بما يعزز مسيرة الرياضة والرياضيين في وطننا العزيز.



فيما قدمت تقوي التهاني والتبريكات إلى الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بمناسبة فوزها بعضوية اللجنة الأولمبية البحرينية وحصولها على العلامة الكاملة من الأصوات، مشيرة إلى أن تواجد الشيخة حياة في اللجنة الأولمبية يعد مكسباً كبيراً للرياضة النسائية في ظل جهودها الكبيرة التي تبذلها وحرصها على الارتقاء بالرياضة النسائية.

وأوضحت أن الاجتماع مع اتحاد الطاولة، كان مثمراً وسيبذل الطرفان جهودهما للارتقاء بألعاب الاتحادين، مبينة أن هناك العديد من الأمور التي توافق عليها الاتحاد وسترى النور في الفترة القادمة.

وحضر الاجتماع، أمين السر باتحاد الريشة والإسكواش هشام الخان وعضو مجلس الإدارة إبراهيم كمال، ونائب رئيس اتحاد الطاولة علي المادح وأمين السر العام إبراهيم سيادي.