زهراء حبيب

قبل مجلس إدارة جمعية المحامين الجديد برئاسة المحامي حسن بديوي استقالة العضوة المحامية هدى المهزع والرئيسة السابقة من مجلس إدارتها، ليحل محلها العضو حمد الحربي.

المحامي الحربي فاز في انتخابات جمعية المحامين التي أجريت في 17 يونيو 2017 كعضو احتياطي أول، ويحل مكان المحامية هدى المهزع التي تقدمت باستقالاتها لمجلس الإدارة الجديد فور الإعلان عن نتائج الانتخابات.



وتلقى الحربي تلقى خطاباً من جمعية المحامين لإبلاغه بأنه تقرر في اجتماع مجلس الإدارة الجديد بقبول استقالة العضوة المحامية هدى المهزع من مجلس إدارتها وخلو مكانها، وبحكم أنه العضو الاحتياطي الأول بناء على نتيجة الانتخابات فإنه يحل محل العضوة المستقيلة، وتكون مدة عضويته مكملة لباقي مدة دورة مجلس الإدارة .

وكانت جمعية المحامين أجرت انتخاباتها في يونيو الماضي، وفاز كل من المحامي حسن البديوي وسعاد ياسين، ومحمد فتيل، حسين النزر، محمود العريبي، والمحامية نورة شويطر وهدى المهزع التي قدمت استقالتها فور إعلان النتائج.

واستلم المحامي حسن بديوي رئاسة الجمعية ود.سعاد ياسين نائبته ورئيس شؤون المهنة، وأمانة السر كانت من نصيب المحامي محمد فتيل، والأمين المالي حسين النزر، واستلم رئاسة اللجنة الثقافية ورئيس لجنة شباب المحامين محمود العريبي، والمحامية نورة شويطر رئيس اللجنة الاجتماعية ورئيس لجنة المرأة.