أعلنت شركة "مزاد" وبالتعاون مع "العربية للمزادات" عن إطلاق مزادها الإلكتروني السادس على 60 رقماً مميزاً للوحات السيارات الخاصة من فئة الأرقام الجديدة، وذلك اعتباراً من 6:00 مساء يوم الخميس الموافق 5 أكتوبر الجاري ولمدة أسبوع كامل.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة مزاد طلال عارف العريفي، الخميس، إن المزاد السادس يحمل باقة جديدة من الأرقام المميزة ضمن الفئة الجديدة والتي ترضي مختلف الأذواق، مشيراً إلى أن المزادات الإلكترونية التي تنظمها الشركة بالتعاون مع "العربية للمزادات" تتميز بشفافيتها العالية وديناميكيتها وسهولة المشاركة فيها.

وأضاف أن المزاد يشكل فرصة جديدة لمحبي اقتناء أرقام مميزة لسياراتهم الخاصة وللذين لم يحالفهم الحظ في المزادات السابقة، مؤكداً حرص "مزاد" على كسب رضا الجمهور وثقته من خلال امتثالها لأعلى المعايير في خدمة العملاء وتنظيم المزادات الرائدة وطرح الأرقام المميزة بالشراكة مع الجهات المختصة بما يلبي رغبة هواة الأرقام المميزة والمستثمرين في هذا المجال.



وأوضح أنه يمكن متابعة المزاد الجديد عن طريق الموقع الإلكتروني للعربية للمزادات (http://www.arabian.auction) أو من خلال التطبيق الخاص بالشركة (Arabian Auction) عبر الهواتف الذكية.

من جانبه، قال المدير التنفيذي لشركة العربية للمزادات عمر مطر المناعي، إن تنظيم هذا المزاد يأتي استمراراً لسلسلة المزادات التي تنظمها "مزاد" بشكل دوري بالتعاون مع "العربية للمزادات" في ضوء النجاحات المتواصلة التي تحققها الشركتان، ومواكبة للطلب المتزايد من الجمهور على هذا النوع من المزادات والإقبال المتنامي لاقتناء أرقام مميزة للسيارات الخاصة.

وأشار المناعي إلى أن تميّز شركة "مزاد" في تنظيم المزادات الإلكترونية بالشراكة مع "العربية للمزادات" يتعزز في البحرين وكذلك ثقة الجمهور بأدائها وخدماتها عالية الجودة، مؤكداً حرص الشركتين على مواصلة تنفيذ المزادات الناجحة وفق أفضل الممارسات العالمية وباعتماد أعلى درجات الالتزام والشفافية وصولاً إلى كسب رضا المتعاملين والشركاء.

ويبدأ الحد الأدنى لبدء المزايدات بمبلغ 100 دينار، وتشترط آلية المشاركة في المزاد التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للعربية للمزادات أو تطبيقها الخاص على الهواتف الذكية.

كما تتطلب إيداع ما نسبته 20% من قيمة حد المزايدة عن طريق الإيداع البنكي والتحويل أو بطاقة الائتمان، ويتم بعد رسو المزاد إصدار فاتورة لإتمام عملية الدفع بالكامل والحصول على شهادة الملكية للرقم.

وتعتمد الشركتان في عملية المزاد أعلى المعايير المتبعة في المزادات الإلكترونية على المستوى العالمي.

ويقفل المزاد الساعة 6:00 من مساء يوم الخميس الموافق 12 أكتوبر الجاري.

ويتم احتساب خمس دقائق إضافية بعد كل سعر يطرحه المزايد لإتاحة المجال لمنافس آخر للمزايدة حتى رسوها.

ويمكن للراغبين في اقتناء الأرقام المميزة للوحات السيارات الخاصة زيارة حساب شركة مزاد (@mazadbahrain) أو العربية للمزادات (@arabianauction) على شبكات التواصل الاجتماعي للاطلاع على الأرقام المطروحة في المزاد.