أكد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة أن جهودا كبيرة للألعاب الأولمبية البحرينية تبذل في دعم ورعاية الاتحادات الوطنية.

وقال سمو الشيخ عيسى بن علي: "تلعب اللجنة الأولمبية دورا إيجابيا ملفتا في رعاية الاتحادات الوطنية حرصا منها على إنجاح الاستراتيجية المرسومة للرياضة البحرينية وفق توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب و الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية".

جاء ذلك خلال استقبال سموه الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر وذلك بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.



وثمن سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة خلال اللقاء جهود اللجنة الأولمبية البحرينية في تطوير الرياضة وتقديم مختلف أشكال الدعم والمساندة للاتحادات الوطنية، لافتا سموه إلى أن هذا الدعم أثمر عن تحقيق الاتحادات للعديد من النجاحات المحلية والخارجية، مشيدا سموه بالدعم المقدم للاتحاد البحريني لكرة السلة، ومؤكدا تقديره البالغ لهذه الجهود التي أسهمت في رقي كرة السلة البحرينية وتحقيق المزيد من النجاحات المختلفة.

بدوره أعرب عبدالرحمن عسكر عن تقديره لجهود سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة الرامية للرقي باللعبة من خلال خطوات سموه الإيجابية والمبادرات التي يقوم بها، مشيرا إلى أن هذه الجهود من قبل سموه محل تقدير الجميع.