ندد رئيس لجنة مناصرة الشعب الفلسطيني النائب محمد العمادي بما أعلنه رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب عن نيته نقل سفارة بلاده إلى القدس المحتلة واعتبارها عاصمة للكيان الصهيوني، معتبراً ذلك جريمة بحق المقدسات الإسلامية واعتداءً صارخا على حقوق الشعب الفلسطيني.

وحذر من تداعيات القرار المرتقب على أمن واستقرار المنطقة بل والعالم وتأجيج مزيد من الصراعات لن ينجو منها أحد، مؤكداً على موقف الشعب البحريني الثابت والراسخ والمؤمن بعروبة وإسلامية القدس المحتلة.

ودعا مجلس النواب، إلى عقد جلسة طارئة واستثنائية لمناقشة هذه القضية الخطيرة وإعلان رفضه لهذا القرار الظالم والجائر ودعم الشعب الفلسطيني والتضامن معه في كل ما يتخذه من اجراءات حماية للقدس والمقدسات.


ودعا العمادي البرلمانات العربية والإسلامية إلى تحركات عاجلة والعمل على دفع حكوماتهم للتصدي لهذا القرار المرتقب وعدم الاعتراف به واتخاذ مواقف تعبر تعبيراً حقيقياً عن موقف الشعوب التي ترفض رفضاً قاطعاً المساس بعروبة القدس .

وناشد الشعوب العربية والإسلامية وشعوب العالم الحر والمنظمات الدولية المحترمة بالعمل على فضح هذا القرار والتصدي له بكل السبل والآليات المتاحة.