اعتمد مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس تشكيل اللجنة الفنية للكاراتيه ولجان الحكام والأندية والفحوصات والمسابقات والتدريب.

وترأس رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط، الاجتماع الذي لمناقشة تشكيل اللجان، بحضور عمر بوكمال نائب رئيس الاتحاد أمين سر الجوجيتسو والكاراتيه والجودو والأيكيدو، ومجدي الشافعي الأمين المالي، ونواف بوعلاي رئيس لجنة العلاقات العامة نائب رئيس اللجنة الإعلامية، وتوفيق نويصر المستشار الفني للاتحاد المدير الفني للعبة التايكوندو، والمستشار والمدير الفني للكاراتيه نبيل سلمان، وكلا من: رجب البلوشي، وسيدعبدالله محي الدين، ومحمود إبراهيم، وزينة زهير، ولطيف، وشيجو، ود.جلال السعد، وهاني رمضان.

وأوضح الخياط أن تشكيل اللجنة الفنية واللجان الخاصة بالكاراتيه يأتي ضمن حرص مجلس الادارة على السير بخطى ثابتة من أجل الاستمرار بتطوير لعبة الكاراتيه في المملكة، إضافة إلى تهيئة الأجواء المثالية لكافة منتخبات الكاراتيه في المشاركات الخارجية.



واعتمد مجلس الإدارة، أن يتولى نبيل سليمان رئاسة اللجنة الفنية وتضم في عضويتها رجب يعقوب ومحمود فتحي ود.جلال عبدالله وهاني رمضان.

وسيتولى الكابتن نبيل سليمان رئاسة لجنة الفحوصات وتضم في عضويتها رجب يعقوب ومحمود فتحي، فيما سيكون رجب يعقوب رئيساً للجنة الحكام وتضم في عضويتها عبدالله محي الدين وشيجو.

أما لجنة الأندية سيرأسها محمود فتحي وتضم في عضويتها لطفي ود.جلال عبدالله، ولجنة المسابقات سيرأسها هاني رمضان وتضم في عضويتها لطيف وزينة زهير، ولجنة التدريب سيرأسها د.جلال عبدالله وتضم في عضويتها زينة زهير والسيدعبدالله.

وأشاد الخياط بالجهود التي يبذلها نائب الرئيس أمين سر الكاراتيه وحرصه على تطوير اللعبة من خلال الاستراتيجية التي اعتمدها مجلس الادارة سابقاً، متمنياً لكافة رؤساء اللجان التوفيق في مهمته القادمة.