ثمّن خميس الرميحي، نائب رئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية بمجلس الشورى، التوجيهات الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، بتسمية مشروع المدينة الإسكانية الجديدة الواقعة في مدينة جو في المحافظة الجنوبية باسم "مدينة خليفة"، عرفانًا بالمجهودات والعطاءات المستمرة التي قام بها صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس مجلس الوزراء، وإسهاماته البارزة في نهضة مملكة البحرين وتقدمها ونموّها.

وأعرب الرميحي، عن تقديره للزيارة الميمونة التي قام بها جلالة الملك المفدى للمحافظة الجنوبية الثلاثاء، مؤكدًا أن الزيارة ستسهم في الدفع بتحقيق المزيد من التطوير والبناء في المحافظة الجنوبية بشكل عام، ومنطقة جو بشكل خاص.

وأشار إلى أن جلالة الملك المفدى يقود مسيرة النجاح والتميّز في البحرين، وماضٍ بحكمته في تنفيذ مشروعه الإصلاحي الشامل، لافتًا إلى أن زيارة جلالته تأتي مصداقًا لنهجه القائم على التواصل مع المواطنين، وإشراكهم في تحقيق التنمية المستدامة.



وقال إن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة يعد مثالًا ونموذجًا فريدًا للعطاء والخير، وهو الحريص على تلمّس احتياجات المواطنين، وتحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم، مؤكدًا أن تسمية مشروع المدينة الإسكانية باسم سموّه لهو مصدر فخر واعتزاز لشعب البحرين، وخاصة أهالي المحافظة الجنوبية، الذي يحملون في قلوبهم كل الولاء للقيادة الرشيدة حفظها الله ورعاها.

وأكد أن القيادة الرشيدة سبّاقة في وضع الخطط والاستراتيجيات التنموية في مملكة البحرين، فهي العامل الرئيسي لتحقيق المستويات المتقدمة التي وصلت إليها المملكة، والنجاحات المتواصلة في العديد من المجالات والقطاعات.

وأشاد بالدعم الكبير الذي تقدمه القيادة الرشيدة والحكومة الموقرة لقطاع الإسكان، وحرصها على تخصيص الموازنات اللازمة لإنشاء المشاريع الإسكانية; لتأمين السكن الملائم للمواطنين، وفقًا لما نص عليه الدستور والتزمت بتنفيذه الجهات المعنية.