أكد رئيس مجلس النواب أحمد الملا فخره واعتزازه بالتضحيات الجسام التي قدمتها شرطة البحرين في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار المملكة، والدفاع عن المواطنين والمقيمين، وحماية المكتسبات الوطنية والحضارية التي تحققت.

ونوه بما قدمته شرطة البحرين من شهداء بواسل ضحوا بدمائهم من أجل أن ينعم الوطن والمواطنين والمقيمين بالخير والرفعة والازدهار، فكانوا رحمهم الله مثالاً لأرقى مستويات التضحية والبذل والعطاء، وأصبحوا قدوةً لأبنائنا في أسمى معاني الولاء والفداء.

جاء ذلك في تصريح، بمناسبة الاحتفال بيوم شرطة البحرين، الذي يصادف 14 ديسمبر من كل عام، حيث تقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى جميع منتسبي شرطة البحرين بوزارة الداخلية في كافة المديريات والقطاعات والإدارات من أفراد وضباط.

وأشاد الملا بما حققته شرطة البحرين من تطور كبير بفضل رعاية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وما أولاه جلالته من اهتمام ودعم للنهوض بسلك الشرطة في مملكة البحرين، للحفاظ على أمن واستقرار الوطن ووحدة وتماسك شعب البحرين الكريم.

وأشاد رئيس مجلس النواب بما تبذله وزارة الداخلية، من جهود وطنية مخلصة تجعل من المنظومة الأمنية لمملكة البحرين مواكبة للتطورات الحديثة، وخاصة فيما يتعلق بالحفاظ على الأمن والاستقرار، ومكافحة الإرهاب والتصدي للفساد ومحاربة المخدرات.


وأكد دعم مجلس النواب لكافة التشريعات التي تضمن تعزيز مقومات الأمن والاستقرار في البحرين، وتقديم كافة أوجه الدعم لكافة الأجهزة الأمنية التي تسهر على حماية أرواحنا وممتلكاتنا من عبث العابثين، وتحفظ وحدتنا ونسيجنا الوطني المترابط.