يستضيف مجمع مودا مول، مجمع التسوق الحصري الواقع في الطابق الأرضي من مركز البحرين التجاري العالمي، فعالية "صناديق الأضواء"، من منطلق مشاركته ضمن النسخة الرابعة من مهرجان البحرين للتسوق "البحرين تتسوق"، الحدث الأضخم على مستوى المملكة والمقام خلال الفترة ما بين 10 يناير و11 فبراير2018.

وتتألف فعالية "صناديق الأضواء" من مجموعة من صناديق بيضاء مضيئة كُتِبَ عليها مجموعة مختارة من اقتباسات أشهر المصممين العالميين إلى جانب العبارات الملهمة المتعلقة بعالم الموضة. ويهدف التركيب الفني إلى منحها لمسة متميزة تجذب أنظار المتسوقين منذ اللحظة الأولى لدخولهم المجمع.

وتتواجد "صناديق الأضواء" حتى ختام المهرجان في 10 فبراير، وتتيح الفعالية الفرصة لرواد مجمع مودا مول لالتقاط الصور التذكارية مع عباراتهم المفضلة ولكونه ضمن المجمعات التجارية المشاركة في مهرجان البحرين تتسوق، يمنح مجمع مودا مول المتسوقين فرصة التأهل والدخول في سحوبات المهرجان القيمة فعند تسوقهم بقيمة 10 دنانير بحرينية أو أكثر لدى أي من متاجر المجمع يتأهل المتسوقون للدخول في نظام المهرجان الإلكتروني للحصول على 3 نقاط مقابل كل دينار بحريني، وكلما زاد مجموع النقاط ازدادت فرصتهم في الفوز.


كذلك يستضيف مجمع مودا مول مؤثرة التواصل الاجتماعي المعروفة على مستوى المنطقة هلا عبدالله الأربعاء 31 يناير من 5 وحتى 7 مساءً.

وتناقش هلا أحدث صيحات الموضة مع مذيعة تلفزيون البحرين وأيقونة الموضة نيلة جناحي. كذلك ستنسق هلا ثلاث إطلالات مختلفة: إطلالة غير رسمية "كاجول" ، ورسمية، وأخرى للعمل. وستركز كل إطلالة على ترند معين.

كذلك يتم نشر سلسة مقاطع الفيديو مع مذيعة التلفزيون المشهورة نور الشيخ توضح أجمل المنتجات في عالم الأزياء والمجوهرات وأكثرها رواجًا في هذا الموسم.

يشار إلى أن مهرجان "البحرين تتسوق" يهدف إلى تنشيط قطاعات السياحة والتجزئة والطعام، كما يسعى إلى إظهار مكانة المملكة كوجهة يسهل الوصول إليها ومرحبة بالعائلات في منطقة الخليج العربي. وذلك من خلال تقديم تجربة تسوق فريدة حافلة بالمرح والأطعمة الشهية والجوائز القيمة البالغ عددها 20 سيارة وأكثر من 80 ألف جائزة فورية.

وتستضيف المجمعات المشاركة الأخرى مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع الزوار على اختلاف أعمارهم واهتماماتهم، منها العروض الحية والمعارض والألعاب المشوقة.