يكثف لاعب منتخبنا الوطني لرفع الأثقال عبدالله يحيى علي المجدمي البالغ من العمر 21 سنة، تدريباته اليومية استعداداً لخوض منافسات بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال التي يستضيفها الاتحاد في الفترة من 15 وحتى 20 مارس المقبل بمقر الاتحاد البحريني لرفع الأثقال بأم الحصم.

اللاعب عبدالله المجدمي أحد لاعبي المنتخبات الوطني المتميزين الذين سيمثلون المنتخب الوطني في هذه المشاركة الرياضية الهامة الأولى له في بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال، وقال "بدأت الإعداد منذ أكثر من 5 أشهر خصيصاً لهذه البطولة الدولية الهامة التي تستضيفها المملكة وتحت إشراف المدرب القدير عبدالرضا عبدالله، وكانت البداية بالنسبة لي في برنامج مملكة البحرين لاكتشاف المواهب الرياضية، وستكون فئة المشاركة في البطولة القادمة في الفئة الوزنية 62 كيلوغراماً للعموم".

ومن أبرز المراكز والإنجازات، التي أحرزها المجدمي الثاني على العرب في العام 2014 في الناشئين والشباب حيث أحرز فضية وبرونزية، الأول على الخليج في العام 2014 للناشئين والشباب حيث أحرز ذهبية وفضية، والثاني على الخليج العام 2016 في الشباب والكبار وأحرز 6 فضيات.



وأكد المجدمي أنه سيواصل استعداداته المكثفة بقيادة الجهاز الفني بالاتحاد البحريني لرفع الأثقال من أجل الوصول لأفضل مستوى جاهزية واستعداد لتحقيق النتائج المشرفة وأعلى المراكز والمراتب.

وأعرب عن سعادته الكبيرة بأن يكون من ضمن لاعبي المنتخب الوطني وصفوفه وأنه سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق أفضل النتائج في هذا التجمع الرياضي الكبير على أرض مملكة البحرين وتمثيل الوطن خير تمثيل، مثنياً على جهود الجهاز الفني ومتابعة واهتمام مجلس الإدارة والدعم المستمر لجميع اللاعبين.

ونوه المجدمي أن مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية والتي تحمل شعار (الذهب فقط) إنما هي دافع وحافز كبير نحو منصات التتويج لتحقيق الذهب والتي ستكون شعاره في هذه المشاركة الهامة.