أكد سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، أهمية الخطط والبرامج التدريبية ودورها الحيوي في بناء الثقافة الوظيفية السليمة لدى الموظفين من مهام وواجبات تنطلق من خلالها نحو افضل النتائج وأجود الخدمات المقدمة لأهالي المحافظة الجنوبية.

واجتمع سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة، مع العميد عادل عبدالله امين الوكيل المساعد للموارد البشرية بوزارة الداخلية وذلك في قاعة الاجتماعات بمبنى المحافظة، حيث رحب سموه بالوكيل المساعد للموارد البشرية مشيداً بالجهود المبذولة من قبل إدارة الموارد البشرية في وزارة الداخلية للارتقاء وتطوير أداء الموظفين.

كما بحث سمو محافظ المحافظة الجنوبية، أوجه تعزيز وتوثيق التعاون المشترك الذي يحقق الاستفادة المثلى في إطار الممارسات الإدارية والتدريبية التي يمكن من خلالها رفع كفاءة وإنتاجية منتسبي المحافظة الجنوبية بالشكل الذي يخدم ويلبي احتياجات المواطنين من خدمات تواكب المبادرات والخطط التي تسعى إلى تحقيقها المحافظة وبالشكل الذي يجعل من المحافظة الجنوبية موضع الريادة في خدمة المجتمع.



فيما أعرب العميد عادل عبدالله عن شكره وتقديره لسمو محافظ المحافظة الجنوبية، مشيداً بالخطوة السباقة التي أقدمت عليها المحافظة الجنوبية في فتح قنوات التواصل وتبادل الخبرات مع الأجهزة المعنية في الوزارة.

وأكدا الاستعداد التام لتقديم الخبرات والتجارب الداعمة لتوجه المحافظة الجنوبية في التطوير والتحديث بما يحقق المنفعة العامة للمجتمع وفق افضل الممارسات واحدث الطرق التكنولوجية الحديثة في هذا الجانب.

وقدمت خلال الاجتماع الشيخة لولوة بنت عبدالله آل خليفة اخصائي موارد بشرية بالمحافظة الجنوبية من خلال عرض مرئي، أبرز الاحتياجات وكذلك المبادرات الإدارية التي تسعى اليها المحافظة لتحقيقها للموظفين والتي يمكن من خلالها توطيد التنسيق المشترك بين المحافظة وإدارة الموارد البشرية بالوزارة لاستثمارها بما يخدم اهداف الجانبين.

واتفق سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية والعميد عادل عبدالله، على تنفيذ خطة مشتركة تلبي الاحتياجات الإدارية والتدريبية من خلال فريق عمل مشترك يحقق مخرجات ما تم تناوله في الاجتماع.