أكد سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، اعتزازه بالكفاءات الشبابية العاملة في الجانب الأمني من أبناء المحافظة، مؤكداً سموه لهم على ضرورة توظيف مخرجات التحصيل العلمي إلى جهود عمل مثمرة تساهم في تعزيز الأمن والاستقرار لخدمة المجتمع وصون مكتسبات الوطن.

واستقبل سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة، ضباط الشرطة من أهالي المحافظة الجنوبية الحاصلين على درجة الماجستير من قبل الأكاديمية الملكية للشرطة وذلك في مجلس سموه بمبنى المحافظة الجنوبية.

وفي بداية اللقاء هنأ سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة الضباط والضابطات الحاصلين على درجة الماجستير، مؤكداً سموه أهمية الإنجاز التعليمي في صقل وإعداد ضباط الأمن أكاديمياً ومهنياً إلى جانب الخبرة العملية لاكتساب المهارات والعلوم لمواكبة المستجدات والمعطيات الأمنية وفق أفضل وأحدث الممارسات المتقدمة.



وبين سمو محافظ المحافظة الجنوبية للضباط والضابطات، ضرورة تسخير إسهاماتهم وطاقاتهم كأهالي من سكنة المحافظة الجنوبية للتواصل مع المحافظة والمساهمة في إيصال الأفكار والمقترحات التي يمكن من خلالها تطوير وارتقاء مختلف الخدمات المقدمة في أرجاء المحافظة.

فيما عبر الضباط والضابطات عن بالغ شكرهم وتقديرهم لاستقبال وتكريم سمو محافظ المحافظة الجنوبية لهم مؤكدين على الدور المرموق والمبادرات السباقة التي تقوم بها المحافظة الجنوبية من دعم وتقدير لمنتسبي الأجهزة الأمنية في المحافظة الجنوبية، مشيرين إلى أن تلك المبادرات تشكل دافعاً لبذل المزيد من الجهد والعمل لتقديم الأفضل والأحسن للوطن والمواطن.