أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب علي العرادي، أن مملكة البحرين برهنت على قدرتها بالخروج من الأزمات بتحقيق النجاحات، وتوفير حياة أفضل للمستقبل.

وهنأ، صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين النائب الأول لرئيس الوزراء ورئيس اللجنة العليا للثروات الطبيعية والأمن الاقتصادي بمناسبة اكتشاف أكبر حقل للنفط في تاريخ البحرين.

وثمن العرادي الكلمات المضيئة التي تفضل بها جلالة الملك المفدى لدى استقباله صاحب السمو الملكي ولي العهد والذي أكد خلالها أن هذا الاكتشاف يمثل بشرى خير للبحرين وسيكون لها صدى إيجابي في تعزيز مكانة المملكة في العالم، وستحكي عنه بكل فخر الأجيال القادمة.



وأضاف النائب العرادي" لطالما صرحت سابقاً، وفي ظل تصاعد الأصوات المتشائمة خلال العمل على مشروع الميزانية الأخير، أن البحرين بفضل من الله وفي ظل حكومتها، والرؤية المستقبلية التي يعمل على رسمها سمو ولي العهد ستتجه لبر الاستقرار، وهو أمر اعتدنا عليه، فالبحرين برهنت على قدرتها في الخروج من الأزمات بتحقيق النجاحات، وتوفير حياة أفضل للمستقبل".

وذكر العرادي أن كلمة جلالة الملك المفدى، خلال لقائه بسمو ولي العهد تفرض على كل المسؤولين في الحكومة، والقوى الاقتصادية والاجتماعية والسياسية للعمل بجد لترجمة الرؤى الملكية السامية، خصوصاً مع تأكيد جلالته على أن الاكتشاف الجديد يمثل عهداً جديداً يتم العمل من خلاله بكل عزم وإصرار لمواصلة التطوير والتنمية في البحرين".

وأثنى العرادي على العزم الذي يبديه جلالة الملك المفدى، في التأكيد على مضي البحرين قدماً في تعزيز وزيادة الإيرادات غير النفطية والتوظيف الأمثل للموارد المالية، لتحقيق النمو الاقتصادي المستدام رغم الاكتشاف الأخير الهام والكبير للنفط في البحرين، ما يؤكد على الرؤية الرائدة للبحرين، وتمسكها باتخاذ تأخذ البحرين لمصاف الدول المتقدمة.

وذكر العرادي أن وجود رؤية ملكية حكيمة، وخطى طموحة من قبل سمو ولي العهد يفتح أبواب التفاؤل نحو مستقبل مشرق للبحرين، ستتجاوز من خلاله كل التحديات والصعوبات، وصولاً لواقع أكثر ازدهاراً يحقق طموحات المواطنين.