تلقى الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي المحرق برقية تهنئة من الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة المدير العام لمكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ضمنها خالص التهاني والتبريكات بمناسبة فوز النادي ببطولة دوري الدرجة الأولى للمرة 34 في تاريخ المسابقة ومرور تسعين عاماً على تأسيس النادي.

وقال المدير العام لمكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، إننا يسعدنا في هذه المناسبة يسعدنا أن نستذكر الرعاية المتواصلة التي يوليها سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، للحركة الرياضية والشبابية في المملكة وتوجيهاته السامية بأهمية التمثيل المشرف للبحرين في جميع المحافل المحلية والدولية. مستلهمين من توجيهات جلالته لمزيد من الجهد الدؤوب للإسهام في تحقيق الأهداف السامية التي اختطتها المسيرة الوطنية المباركة بقيادة سيدي حضرة صاحب الجلالة حفظه الله نحو آفاق أرحب من العطاء والإنجاز لما يصب في مصلحة مملكتنا الغالية.

من جانبه قدم رئيس نادي المحرق باسمه ونيابة عن كافة منتسبي النادي، خالص الشكر والتقدير إلى المدير العام لمكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على ما تضمنته تهنئته من مشاعر طيبة تجاه نادي المحرق، متنمياً له دوام التوفيق والنجاح.