تأهلت لاعبة المنتخب الوطني لرفع الأثقال مريم محمد شريف، إلى أولمبياد الشباب التي تقام في الأرجنتين أكتوبر المقبل، من بعد أن استوفت جميع شروط المشاركة وحققت النتائج التي تؤهلها لأهم البطولات الرياضية الأولمبية على المستوى العالمي.

وأنهت البطلة البحرينية مريم مشاركتها في البطولة الآسيوية للشباب والناشئين لرفع الأثقال في أوزباكستان والتي أقيمت في الفترة من 20 وحتى 30 أبريل، وحلت شريف في المركز الثامن ضمن فئتها على المستوى الآسيوي لتؤكد ما وصلت إليه من مستوى والإمكانيات العالية التي تمتلكها اللاعبة وما حققته من تطور كبير في مستواها الشخصي، ليؤكد ذلك جاهزيتها العالية للأولمبياد القادم بالأرجنتين.

وحسب خطة الجهاز الفني باتحاد رفع الأثقال وبالتنسيق مع مجلس الإدارة، تم الإعداد لمعسكر تدريبي للاعبة قبيل البطولة للوصول بها لأفضل مستوى جاهزية واستعداد، حيث حققت هذه اللاعبة المتميزة عدداً من الإنجازات المشرفة وحققت أرقاماً شخصية جديدة، بما يؤكد الخطة الصحيحة التي وضعها مجلس الإدارة.



وضم الوفد كلاً من المدير الفني للعبة علي عبدالله، والمدربة أميرة إبراهيم، واللاعبة المتألقة مريم محمد شريف التي خاضت منافسات الفئة الوزنية 44 كيلوغراماً للشباب.

وقدمت البطلة البحرينية مريم محمد شريف مستوى رائعاً في بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال التي أقيمت منافساتها مؤخراً بفندق غولدن توليب على أرض المملك، وتمكنت من تحقيق 4 ميداليات ذهبية وميدالية فضية.