تأهل حامل اللقب فريق منتجع "لاغونا" إلى المباراة النهائية لبطولة الفنادق الثالثة لكرة القدم للصالات إثر تغلبه على منافسه فريق "ماريوت" 7-4، فيما استطاع فريق فندق "ويندهام جاردن" من الوصول أيضاً إلى النهائي بعدما فاز على حامل وصيف البطولة فريق "ويستن" بنتيجة 5-2، وذلك خلال مباراتي الدور قبل النهائي من البطولة والتي أقيمت على صالة نادي الحد بالمحرق.

وسيلتقي الفريقان في المباراة النهائية التي ستقام يوم الأربعاء القادم، والذي سيشهد إقامة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين فريقين "ماريوت" و"ويستن"، إلى جانب إقامة بطولة الركلات الترجيحية، وبعد ذلك النهائي وتتويج الفائزين.

واقترب حامل اللقب فريق "لاغونا" من الدفاع عن لقبه الذي أحرزه في السنة الماضية، وبات على بعد خطوة للحفاظ على لقبه للسنة الثانية على التوالي ليكون أول فريق يحقق ذلك في البطولة.



الفريق حقق انتصاره الرابع على التوالي منذ لعبه بالبطولة، ولم يتعرض لأية خسارة حتى الآن منذ انطلاقة البطولة، ليكون الفريق الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة في جميع مبارياته الأربعة.

وجاء تحقيق الانتصار الرابع على حساب منافسه فريق "ماريوت" بعد مباراة مثيرة وممتعة بين الفريقين، استطاع من خلالها فريق "لاغونا" من هز شباك منافسه في عدة مناسبات لتنتهي المباراة 7-4.

وشهدت هذه المباراة إضاعة فريق "ماريوت" لثلاث ركلات جزاء، بالإضافة إلى العديد من الفرص المحققة للتسجيل، لولا براعة وتألق حارس "لاغونا" عيسى.

وأحرز أهداف فريق "لاغونا" كل من فراس الطيب "خمسة أهداف" وهدف واحد لكل من أحمد العمري ومحمد إبراهيم، فيما أحرز أهداف "ماريوت" كل من هارونا جارجو "هدفين" ومحمود القيدوم ومحمد شلبي.

واستطاع الوافد الجديد فريق "ويندهام جاردن" من التأهل للمباراة النهائية في بطولة الفنادق الثالثة، وذلك بعد فوزه المثير والمستحق على منافسه فريق "ويستن" 5-2 في الوقت الإضافي، بعد انتهاء الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل 2-2.

وهذه هي المشاركة الأولى لفريق "ويندهام" الذي يعد من أفضل الفرق المشاركة في هذا العام، ومن المتوقع أن يشهد النهائي أداءً فنياً متميزاً بينه وبين فريق "لاغونا.

وأحرز أهداف فريق "ويندهام كل من ديبين "ثلاثة أهداف" وتيميسجين وفهدي، فيما أحرز هدفي "ويستن" كل من أحمد العالي وعدنان البني، في المقابل فإن منافسه فريق "ويندهام جاردن" تأهل للنهائي في مشاركته الأولى في بطولات الفنادق.