أيمن شكل




حددت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى، جلسة 31 مايو الجاري للنطق بالحكم في قضية شاب آسيوي ثلاثيني ألقى بصديقته «أوروبية الجنسية تبلغ من العمر 29 عاماً»، من نافذة شقة بالطابق الخامس في بناية بالماحوز، وتسبب بمصرعها.


المتهم في جلسة سابقة كان أنكر الجريمة، وذكر أنه كان وصديقته في حالة سكر وأنها ألقت بنفسها من الطابق الخامس، لكن التحريات كشفت أن المتهم تعرف على المجني عليها في أحد المطاعم بمنطقة العدلية قبل سنتين، ثم تطورت علاقتهما وحدثت لقاءات بشقة المجني عليها بمنطقة الماحوز.

إلا أن خلافات نشبت بينهما في الفترة الأخيرة بعد فصلهما من العمل، وفي يوم الواقعة التقيا بإحدى الحفلات وتناولا المشروبات الكحولية، ونشب خلاف بينهما استمر طوال طريقهما إلى المنزل حيث نزلت المجني عليها من السيارة وكانت بحالة سكر وتوجه المتهم خلفها وحدثت مشادة بينهما في الشقة فقام المتهم بإلقائها من نافذة الغرفة لتلقى مصرعها في الحال، حيث أحدث قوة الارتطام بالأرض بها عدة إصابات أدت لوفاتها في موقع الحادث.

أسندت النيابة العامة للمتهم أنه في 22 فبراير 2022 بدائرة أمن محافظة العاصمة، قتل عمداً المجني عليها بأن عقد العزم على قتلها إثر شجار وقع بينهما وقام بحملها ووضعها على نافذة الغرفة ودفعها وأسقطها من الطابق الخامس قاصداً من ذلك إزهاق روحها فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها.