أعلن رجل الأعمال رمضان الملا بخيت عن عزمه خوض غمار الانتخابات البلدية المقبلة للمنافسة على مقعد الدائرة الخامسة في محافظة المحرق.

ويعد الملا أحد الأرقام الصعبة في الانتخابات السابقة؛ فقد حقق في انتخابات 2018، وفي نفس الدائرة 2025 من الأصوات، مما يوضح بأنه كان نداً قوياً لمنافسيه آنذاك.

ويرى الملا بخيت في خضم تصريحه عن عزمه الترشح، وهو ما أعلنه منذ مدة وأكده اليوم، أن «هناك الكثير من الملفات العالقة التي يمكن أن تحل في الدائرة الخامسة، وأن الجهود يجب أن تتضاعف في هذا الاتجاه، وذلك للضرورة القصوى من تسهيل وتحسين البنية التحتية وكافة مجالات الشأن البلدي في المنطقة».



وقال الملا: «إن ثقة الناس أمر عظيم، وأنه إذا كتب له الفوز - بإذن الله تعالى - في الانتخابات المقبلة فإنه سيكرس كل جهده من أجل تطوير المنطقة، بل المحافظة بشكل عام»، لافتاً إلى أن «وجود الكثير من المنشآت والمشاريع الحيوية في خامسة المحرق يجعل من الأهمية بمكان مضاعفة الجهود لتحقيق الأفضل».

جدير بالذكر أن الملا بخيت يمتلك خبرات عديدة في المجال البلدي، خاصةً أنه تولى سابقاً منصب المدير العام لمكتب وزير البلديات والزراعة، كما شغل منصب المنسق الإداري والمالي في الوزارة نفسها وتحديداً بالمركز البلدي الشامل، إضافة إلى المنصب الحالي الذي يشغله كمدير عام لشركة (لينك) العالمية للتعمير، وتعتبر إحدى شركات المقاولات المهمة والصاعدة؛ إذ أنجزت العديد من المشاريع السكنية التي استفاد منها الكثير من المواطنين.