ناقشت لجنة الإعلام الأمني بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التصور الإعلامي لجائزة أفضل إنتاج إعلامي توعوي في المجال الأمني والمعد من قبل الأمانة العامة.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الثاني عشر، والذي عقد يومي الاثنين والثلاثاء 5-6 سبتمبر، عبر الاتصال المرئي، وترأس الاجتماع سعادة مدير عام الإدارة العامة للشؤون الإعلامية والمتحدث الأمني بوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، العقيد طلال بن عبدالمحسن بن شلهوب، بمشاركة ممثلي دول مجلس التعاون، والأمانة المساعدة للشؤون الأمنية بالأمانة العامة والإدارة العامة للإعلام والتواصل الاستراتيجي بالأمانة العامة ومؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.



وتناول الاجتماع عددا من الموضوعات المدرجة على مشروع جدول الأعمال، التي من أبرزها، الخطة الإعلامية المقترحة للبرامج المشتركة لإنتاج الأفلام التوعوية الأمنية، بالإضافة لمناقشة التوصيات الواردة في محضر الاجتماع الثاني للفريق الفني للأعمال التوعوية في الإعلام الأمني بدول المجلس.

يذكر أن لجنة الإعلام الأمني هي لجنة مشكلة من قبل أصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون وتُعنى بتنفيذ ومتابعة الأعمال التوعوية في المجال الأمني.