استقبلت رئيسة جامعة البحرين الدكتورة جواهر بنت شاهين المضاحكة، مدير الشراكة الدولية في أكاديمية التعليم العالي البريطانية AHE كريستيان رامبل، في مقرها بالصخير، يوم الثلاثاء (29 نوفمبر 2022م)، لبحث سبل الشراكة والتعاون بين الطرفين.

وأشادت د. جواهر بنت شاهين المضاحكة، بالجهود التي تبذلها وحدة التميز في التعليم ومهارات القيادة بالجامعة، بالتعاون مع الأكاديمية البريطانيةAHE ، في تقديم برامج التطوير التدريسي، والورش التدريبية والتفاعلية، لتحسين الأداء الأكاديمي ولتعزيز المهارات التقنية لمنتسبي التعليم العالي.

من جانبه، أشاد مدير الشراكة الدولية في أكاديمية التعليم العالي البريطانية AHE كريستيان رامبل، بالتطور البارز الذي شهدته الكوادر التعليمية بجامعة البحرين على المستويين: الفردي، والمؤسسي. كما هنأ الجامعة الوطنية وحدة التميز في التعليم ومهارات القيادة بالجامعة على الاعتمادية الدولية من أكاديمية التعليم العالي البريطانية (Advance HE)، للسنوات الأربع المقبلة بدءاً من سبتمبر 2022م إلى سبتمبر 2026م.



وحضر اللقاء نائب الرئيس للبرامج الأكاديمية والدراسات العليا الدكتور محمد رضا قادر، ومديرة وحدة التميز في التعليم ومهارات القيادة الدكتورة ديانا عبدالكريم الجهرمي.