ضمن مبادرات الذكرى الخمسين لتأسيسه

أعلن بنك البحرين والكويت البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية للأفراد والمؤسسات في مملكة البحرين عن إطلاق إصدار محدود من بطاقات الخصم ، وذلك بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسه.



ويمكن إصدار هذه البطاقات بصورة فورية من أي من أجهزة إصدار بطاقات الخصم المتوفرة في عدد من فروع بنك البحرين والكويت عند فتح الحساب أو يمكن استلامها عند التجديد من الفرع الذي تم فتح الحساب فيه. ويتم تطبيق الرسوم في حالة رغبة العملاء في تجديد بطاقاتهم قبل انتهاء صلاحيتها.

وتتميز بطاقة الخصم التي يصدرها البنك بقبول عالمي يسمح للعميل بإجراء سحب نقدي من حسابه محلياً ودولياً على جميع أجهزة الصراف الآلي التي تقبل فيزا، كما توفر خدمة السحب النقدي بدون بطاقة في أي من أجهزة الصراف الآلي التابعة لبنك البحرين والكويت باستخدام رقم الهوية الشخصية والهاتف النقال، وتتمتع البطاقة بخاصية "tap and go" اللاتلامسية التي توفر الراحة عند الدفع على أجهزة نقاط البيع (POS)، والحماية التامة من الاحتيال عن طريق كلمة المرور لمرة واحدة (OTP). كما يمكن تفعيل بطاقات الخصم من بنك البحرين والكويت لمدفوعات Apple Pay و Fitbit Pay و Garmin Pay.

وتعليقاً على الحدث، قال د. عادل سالم مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البحرين والكويت: "تعبر بطاقات الإصدار الخاص عن رحلة البنك التي استمرت 50 عاماً والتي قررنا مشاركتها مع عملائنا الكرام بالتزامن مع احتفالات اليوبيل الذهبي التي ستستمر حتى فبراير 2023 بجوائز ومبادرات فريدة مثل حملة تسوية القروض لـ 50 عميلاً ، واسترجاع 50٪ من إنفاق البطاقة الائتمانية، وتسوية رصيد البطاقة الائتمانية ، بالإضافة لجائزتان كبيرتان من الهيرات بقيمة 750,000 دينار بحريني".

وأضاف د. سالم قائلاً: " إن البنك يعزز مسيرته المهنية الحافلة منذ سبيعينات القرن الماضي، بتقديم خدمات مالية ومصرفية من أفضل الخدمات في القطاع، ويساهم في دعم الاقتصاد الوطني وتحقيق النهضة التنموية الشاملة لمملكة البحرين ".

جدير بالذكر أن البطاقات الجديدة تتوافر بكميات محدودة حتى نفاذ الكمية في الفروع التالية: المجمع المالي في شارع المعارض، المجمع المالي فيمدينة عيسى، المجمع المالي في الرفاع، المجمع المالي في البديع، فرع سوق واقف، المجمع المالي في المحرق، الفرع الرئيسي، فرع سيتي سنتر، فرع مجمع الأتريوم، فرع الليوان، فرع سوق البراحة..