تستمر مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة في مملكة البحرين، في استضافة سلسلة من الاحتفالات تضم مجموعة مثيرة من الأنشطة الترفيهية التي تستمر حتى بداية العام الجديد، وذلك تزامنًا مع احتفالات المملكة مؤخرًا بالعيد الوطني المجيد وذكرى تولي جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه لمقاليد الحكم، وتماشيًا مع حملة التسوق الحصرية "سحب موسم الأعياد" التي أطلقتها بمناسبة موسم الأعياد وحلول العام الجديد.

هذا وقد ضمت احتفالات مدينة التنين البحرين الوطنية العديد من العروض الترفيهية لجميع أفراد العائلة، بما في ذلك العروض الشعبية (الليوة والعرضة)، والضيافة العربية، وركن التصوير التفاعلي لتوثيق لحظات المرح في مدينة التنين البحرين. فضلا عن ذلك، تم تخصيص ركن للأطفال داخل المجمع، والذي يضم العديد من الأنشطة المليئة بالمرح لتضمن للزوار الصغار الاستمتاع بوقت رائع في مدينة التنين البحرين، ومنها الرسم على الوجه والتلوين وأنشطة صناعة الحرف اليدوية وعرض الساحر ورجل المرايا، بالإضافة إلى فرصة لقاء وتحية شخصية مدينة التنين البحرين المحبوبة "دي دي".

وفي اختتام الاحتفالات الوطنية، أعلنت مدينة التنين البحرين عن أول فائز في حملة "سحب موسم الأعياد" على أحدث طراز من سيارة تويوتا رايز، حيث تم إجراء السحب في تاريخ 20 ديسمبر 2022، تحت إشراف ممثلين عن وزارة التجارة والصناعة وبحضور مسؤولي مدينة التنين البحرين.



وتستمر الاحتفالات في مدينة التنين البحرين حيث يستعد المجمع للاحتفال بالذكرى السنوية السابعة لافتتاحه، لتضم قائمة الفعاليات الترفيهية أيضًا عرضًا صينيًا ثقافيًا فريدًا سيقام في ليلة رأس السنة الجديدة، في حين تستمر العروض والأنشطة للزوار والمتسوقين لتضمن لهم أكثر تجربة تسوق ممتعة ومجزية في موسم الأعياد هذا العام.

لا تفوّت متعة احتفالات مدينة التنين البحرين والفوز مع عرض التسوق الحصري "سحب موسم الأعياد". توجه إلى مدينة التنين البحرين اليوم واستكشف مجموعة واسعة من المنتجات التي تشمل الملابس الجاهزة والأحذية والحقائب والإكسسوارات والمكياج ولعب الأطفال والأثاث وأزياء الأطفال والآلات والأجهزة ومواد البناء والأجهزة الصحية والإلكترونيات وغير ذلك الكثير.

ابقوا على تواصل دائم مع مدينة التنين البحرين عبر متابعة صفحاتنا الموثقة على منصات التواصل الاجتماعي (DragonCityBahrain) على الفيسبوك و(dragoncitybh) على الإنستغرام و(Dragon City Bahrain) على اليوتيوب. تفضل بطلب منتجاتك المفضلة من مدينة التنين البحرين عبر خدمة الواتساب على الرقم (39393131 973+) من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً. لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على (77909077 973+). تطبق الشروط والأحكام.