أكد الدكتور رمزان بن عبدالله النعيمي وزير الإعلام أن الوزارة حريصة على توطيد التعاون مع القطاع الخاص ودعم دوره في عملية التنمية بمختلف جوانبها، وأنها تولي اهتمامًا كبيرًا بتسخير كل الطاقات والإمكانيات الإعلامية للمساهمة في تحقيق الأهداف التنموية الطموحة لمملكة البحرين.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الإعلام اليوم السيد محمد زين العابدين مدير عام شركة "زين"، والشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة الرئيس التنفيذي لإدارة الاتصال وعلاقات المستثمرين في الشركة، حيث جرى بحث آليات ومجالات التعاون والمبادرات المجتمعية المشتركة وسبل دعمها بما يخدم مسيرة التنمية في المملكة.

وخلال اللقاء، أعرب الوزير عن تقديره لإسهامات شركة "زين البحرين" ودورها في خدمة المجتمع عبر العديد من المبادرات التطوعية والخيرية ومن بينها الحملة الوطنية للتشجير (دُمتِ خضراء) وغيرها، منوهًا بما تحققه الشركة من نجاحات تُرسخ دعائم النهضة التي تعيشها مملكة البحرين في قطاع الاتصالات، متمنيًا لشركة "زين البحرين" ومجلس إدارتها استمرار النجاح والتقدم.



من ناحيته، أعرب السيد محمد زين العابدين والشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة عن جزيل شكرهما وتقديرهما لوزير الإعلام، مشيدين بالتعاون البناء والمثمر بين الشركة والوزارة، وبما يوليه الإعلام الوطني من اهتمام كبير بتسليط الضوء على النجاحات التي تحققها المبادرات الوطنية الهادفة لخدمة المجتمع وتنميته.