أكد معالي السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، عمق العلاقات الأخوية الطيبة التي تجمع بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، في ظل الرعاية والاهتمام من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وأخيه صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، مشيدا معاليه بما تشهده العلاقات الثنائية من تطور ونماء.

معربا معاليه عن خالص التهاني والتبريكات، بمناسبة ذكرى تولي مقاليد الحكم لصاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، إلى معالي السيد أحمد محمد علي الصفدي رئيس مجلس النواب، ومعالي السيد فيصل عاكف الفايز رئيس مجلس الأعيان بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.

داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المجيدة على المملكة الأردنية الهاشمية وشعبها الشقيق، بالخير والأمن، والتقدم والازدهار، في ظل قيادتها الحكيمة.

كما بعث معالي رئيس مجلس النواب برقية تهنئة إلى سعادة السيد رامي صالح الوريكات العدوان سفير المملكة الاردنية الهاشمية لدى مملكة البحرين، ضمّنها خالص التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المجيدة.