هبة محسن


توفير خدمة ما بعد البيع في الإجازات والعطل الرسمية..

كشف المدير التنفيذي العام للمبيعات لشركة إبراهيم خليل كانو، إسماعيل أكبر أن السيارة لاند كروزر برادو الهايبرد ستتوفر في البحرين في 2026، مشيراً إلى أنها تستخدم في دول أوروبا حالياً.

وقال أكبر، وفي تصريح لـ«الوطن» خلال حفل إطلاق لاند كروزر برادو، إن «السيارة برادو تجسد إرثاً عريقاً، ولكنها ولم تتغير منذ عام 2017، والآن مع إطلاق النسخة الجديدة 2024 تم تغير السيارة بالكامل؛ لتربو إلى فئة اللاند كروزر»، مشيراً إلى أن قوة السيارة حالياً لا تقاس بعدد السلندرات، ولكن بقدرتها على توفير البترول، وهذا ما توفره السيارة الجديدة.

وذكر أكبر أن الإنتاجية قليلة من المصنع هذه المرة، وذلك لأن في السابق كانت هناك فئتان فقط، واليوم أصبحت خمس فئات حسب المواصفات، كما تم إضافة البرادو الديزل، وعلى العميل أن ينتظر حتى تتوفر الشحنة الثانية.

واعتبر أكبر أن خدمات شركة إبراهيم خليل كانو أفضل من تسهيلاتها، من حيث توفير قطع غيار، والخدمة ما بعد البيع، وقال: «نحن الوكيل الوحيد في البحرين الذي يوفر خدمة ما بعد البيع في أيام الإجازات والجمعة والعطل الرسمية».

وأوضح المدير التنفيذي للشركة أن النسخة الجديدة من السيارة برادو تجسد إرثاً عريقاً يمتد لأكثر من 7 عقود من التميز في أكثر من 190 دولة، حيث اكتسب طراز لاند كروزر برادو مكانة رائدة في قطاع مركبات الدفع الرباعي؛ لتوفيره إمكاناتٍ استثنائية للقيادة حتى في أقسى الظروف.

الجدير بالذكر أن فريق التطوير قدم في النسخة الجديدة مفهوماً جديداً لهذا الطراز إيذاناً لعودة لاند كروزر برادو إلى جذوره العريقة، من خلال ابتكار مركبةٍ سلسة ومتينة وعملية تناسب أسلوب حياة العملاء.