استقبلت فاطمة بنت جعفر الصيرفي وزيرة السياحة بمكتبها رودريك دراموند سفير المملكة المتحدة لدى المملكة بمناسبة انتهاء فترة عمله، وذلك بحضور الدكتور ناصر قائدي الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض.

وخلال اللقاء، أشادت وزيرة السياحة بالجهود الطيبة التي بذلها رودريك دراموند في تعزيز علاقات الصداقة بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة، والدفع بها نحو مستويات أكثر شمولاً، بما يحقق تطلعات البلدين والشعبين الصديقين، متمنيةً له المزيد من التقدم والنجاح في مهام عمله الدبلوماسي.

وأكدت الوزيرة الصيرفي أن مملكة البحرين والمملكة المتحدة تقدمان نموذجاً مميزاً من الشراكة والتعاون في المجال السياحي، والتي تأتي في إطار العلاقات الاستراتيجية والتاريخية المشتركة بين البلدين.



وأعربت عن تقديرها لما بذله السفير من جهود كبيرة في دعم آليات التواصل بين السوق السياحي البحريني والبريطاني، بما أسهم في فتح مجالات عمل جديدة خاصة في ظل وجود فرص سياحية استثمارية وتجارية كبيرة، بما عزز من نمو المبادلات التجارية السياحية وتطوير العلاقات والتعاون بين البلدين خلال فترة عمله، وبما يحقق الأهداف المشتركة ويعمق الروابط الدبلوماسية الثنائية.