ثمَّن يوسف بن صالح الصالح رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية التوجيه السامي من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه بشأن تحويل جميع الميزانيات المخصصة من الجهات الرسمية للاحتفالات بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك المعظم مقاليد الحكم إلى الجمعيات والصناديق الخيرية من خلال المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية.

وأكد رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية أن هذا التوجيه السامي يؤكد نهج جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه في دعم العمل الخيري والإنساني الذي يجسد مبادى الدين الحنيف في التراحم والتكافل الاجتماعي.كما يأتي هذا التوجيه ضمن المبادرات الملكية المتتالية على مدى سنوات العهد الزاهر لجلالة الملك المعظم رعاه الله.

كما أعرب الصالح عن تقديره وامتنانه لدعم ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله للعمل الخيري والإنساني في المملكة والمبادرات الإنسانية التي تقدمها مملكة البحرين ضمن مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة.


ونوه رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية بالدر البارز والريادي الذي تضطلع به المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية برئاسة سمو الشيخ ناصربن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، في ترسيخ مكانة مملكة البحرين على خارطة العمل الخيري والتكامل مع المؤسسات والصناديق الخيرية في المجتمع بما يحقق مبادئ التكافل والشراكة المجتمعية، ومد يد العون للجميع. سائلا الله العلي القدير أن يديم على جلالة الملك المعظم الصحة والعافية وطول العمر، إنه سميع مجيب الدعاء.