أكد وزير الإعلام د. رمزان النعيمي، أن الشرطة البحرينية شكلت على الدوام نموذجاً مشرفاً للعطاء والتفاني في الحفاظ على أمن الوطن واستقراره وتماسك المجتمع، مشيدًا بما يتميز به رجالها البواسل من مستويات عالية في الكفاءة والجاهزية.

ورفع التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة يوم الشرطة البحرينية، والذي يوافق الرابع عشر من شهر ديسمبر من كل عام، مؤكدًا سعادته أن هذه المناسبة فرصة للتعبير عن الاعتزاز بعطاءات رجال الشرطة الأوفياء، الذين يبذلون الغالي والنفيس حتى ينعم الجميع بالأمن والأمان.



وأشاد بالجهود الكبيرة التي تقوم بها وزارة الداخلية برئاسة وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة في سبيل صون استقرار مملكة البحرين وشعبها، وما تنفذه من مبادرات وإستراتيجيات أمنية شاملة ومتكاملة، وما توليه من اهتمام مستمر برفع كفاءة منتسبيها بما يجعلهم أكثر تأهباً واستعدادًا للتعامل مع مختلف المتغيرات.

وأشاد النعيمي، بمضامين الكلمة التي ألقاها معالي وزير الداخلية في الاحتفال الذي أقامته وزارة الداخلية بمناسبة يوم شرطة البحرين، حيث أكد معاليه أن الانتماء الوطني قيمة عظيمة يستوعبها الشرفاء ويجسدها الأوفياء، وأن حماية هويتنا الوطنية وعاداتنا الحميدة تعد من المرتكزات الأمنية المهمة في الإستراتيجية الأمنية المستقبلية لوزارة الداخلية، مؤكدًا أن هذه الكلمات المباركة لمعالي وزير الداخلية تعكس ما يكنه شعب البحرين من تقدير وعرفان لرجالنا البواسل في مختلف ميادين العمل والعطاء.

ونوه بالمسيرة المشرفة للشرطة البحرينية عبر ما يزيد على قرن من الزمان، والتي كانت فيها، وما تزال، مثالاً للانتماء والولاء والتفاني من أجل الوطن، مستذكرًا سعادته في هذه المناسبة تضحيات شهداء الوطن من رجال الشرطة، والذين سطروا بدمائهم الذكية، صفحات مضيئة من العزة والكرامة ستظل خالدة في ذاكرة الوطن، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهم بالرحمة والمغفرة.

وأكد الوزير حرص الإعلام الوطني على إبراز الدور الذي تقوم به الشرطة البحرينية وجهودها الكبيرة في حماية الوطن والحفاظ على مكتسباته في إطار من الشراكة المجتمعية.