أكد وزير شؤون البلديات والزراعة وائل المبارك، على الدور الوطني الكبير الذي تقوم به شرطة البحرين، مؤكداً أن عملية البناء والتنمية التي نشهدها لا يمكن أن تكون لولا وجود الأمن التي تنعم به المملكة بفضل القيادة الحكيمة لمملكة البحرين والعيون الساهرة على راحة وأمن الوطن والمواطنين.

وأوضح أن 14 ديسمبر من كل عام هو مناسبة وطنية مهمة، مشيداً بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه شرطة البحرين من في الكفاءة والتجهيز والتطور في ظل ما تحظى به من دعم ورعاية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وبمساندة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وهو ما جعل من البحرين واحة أمن وأمان.



ورفع التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة يوم الشرطة البحرينية.

وأكد المبارك، أن يوم الشرطة البحرينية فرصة للتعبير عن الشكر والامتنان لرجال الشرطة البواسل على عطاءاتهم وتضحياتهم في سبيل الحفاظ على أمن الوطن واستقرار المجتمع بكل الشجاعة والإقدام، لتظل البحرين، واحة للأمن والأمان.

وأوضح، أن التضحيات التي قدمتها رجالات الشرطة البحرينية على طوال مسيرتها محل فخر واعتزاز لنا جميعاً، سواء كمواطنين أو مقيمين على أرض البحرين.

وهنأ وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وجميع منتسبي الوزارة، مستذكراً التضحيات التي قدمها رجالات الشرطة البواسل على طوال مسيرة البحرين.