استقبل معالي السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، اليوم الأربعاء، سعادة السيد هانسانغ كو سفير جمهورية كوريا المعتمد لدى مملكة البحرين، مؤكدا معاليه الحرص النيابي على تعزيز مسارات التعاون والشراكة، والسعي المستمر لتبادل الخبرات البرلمانية، وتطوير العلاقات التجارية، والمشاريع الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين الصديقين.

وخلال اللقاء تم استعراض علاقات الصداقة الوثيقة التي تجمع مملكة البحرين وجمهورية كوريا الصديقة، وسبل الدفع بمساراتها الحيوية نحو آفاق أوسع، بما يلبي التطلعات المشتركة وخلق الفرص النوعية، كما تم بحث عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك.



من جانبه، أعرب سعادة السفير الكوري عن شكره وتقديره على ما توليه مملكة البحرين من حرص واهتمام بتطوير التعاون الثنائي في مختلف المجالات واستمرار تعزيزه من خلال لجان الصداقة البرلمانية، واللقاءات الثنائية على كافة المستويات، وبما يحقق النماء والازدهار للبلدين والشعبين الصديقين.

ومشيدا بما تتمتع به مملكة البحرين من مناخ اقتصادي متطور، وتشجيع للاستثمار واستقطاب المشاريع، في ظل منظومة تشريعية عصرية، وثقافة حضارية رائدة في مجال التعايش والتسامح ورسالة إنسانية نبيلة، في ظل المسيرة التنموية الشاملة.