ضمن مساعيها المتواصلة لتعزيز الحماية السيبرانية لعملائها من قطاع الأعمال

في إطار سعيها الدؤوب لتعزيز الحماية السيبرانية لعملائها من قطاع الأعمال، أعلنت stc البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، طرح أحدث خدماتها في مجال الأمن السيبراني والمتمثلة في جدار الحماية ’stc Firewall‘، حيث بوسع المؤسسات بمختلف أحجامها، الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، الاستفادة من هذه الخدمة المُدارة التي تعد حلّاً متطوراً وميسور التكلفة للتحكم في الأمن المحيطي (perimeter security) للإنترنت والولوج إليه.

وقد أطلقت stc البحرين خدمة جدار الحماية ’stc Firewall‘ على هامش المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة الذي عقد في مدينة برشلونة الإسبانية، وذلك بالتعاون مع شركة Fortinet الرائدة عالمياً في توفير جدران الحماية لشبكات الإنترنت والحاصلة على تصديق منFortiGate, FortiManager, FortiAnalyzer, FortiPortal.



ويتضمن هذا الحل الشامل توفير جدران حماية فعالة ومتطورة لحماية شبكة الإنترنت لقطاع الأعمال من البرامج الضارة، والفيروسات، وشبكات البوت نت (botnets) المستخدمة في تنفيذ الهجمات السيبرانية. كذلك يشتمل الحل على ميزات متقدمة منها الكشف عن عمليات التسلل والحيلولة دون وقوعها، وإدارة التطبيقات، وفرز المحتوى. ويعود الفضل في انخفاض تكلفة الخدمة إلى التسعير القائم على الاشتراك. وبتطبيقهم هذه الخدمة المبتكرة سيتسنى لعملاء stc البحرين من قطاع الأعمال تبسيط عملياتهم الرقمية وتعزيز الأمن السيبراني لديهم وذلك على نحو فعال من حيث التكلفة.

وفي هذا الصدد، صرّح المهندس نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين، قائلاً: "بصفتنا شركة رائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، فإننا في وضع متميز يخولنا أن ندعم المؤسسات بمختلف أحجامها، الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، في سعيها إلى تعزيز أمنها السيبراني والتصدي لما قد تواجهه من تهديدات من دون أن تتحمل أي تبعات أو نفقات قد تترتب على استخدام المعدات التقنية للحفاظ على استراتيجياتها الأمنية المتينة."

وأردف بانبيله قائلاً: "تتمثل أولويتنا في توفير أمن سيبراني لخدمة الإنترنت المُدارة، بحيث يتسم بالمرونة والفعالية والتكلفة اليسيرة. ويعد تعاوننا مع شركة Fortinet علامة فارقة في مسيرتنا لتوفير أحدث الحلول السيبرانية لعملائنا من قطاع الأعمال، ومن بينها جدران الحماية المتطورة، بما يسهم في الارتقاء بأعمالهم."

وقال جو سارنو، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات الدولية: تتمثل أولويتنا في توفير الأمان المتقدم من خلال عرض خدمة إنترنت مُدارة آمنة ومرنة وفعالة من حيث التكلفة، مدعومة من شركات رائدة موثوقة في مجال الخدمات الأمنية. ويمثل التعاون مع Fortinet علامة فارقة في تطورنا المستمر في مجال الأمن السيبراني، مما يمكّن عملائنا من الحصول على حماية قوية للشبكة، وهو من أهم متطلبات الشركات حول العالم.

"تقدم FWaaS العديد من المزايا المتميزة للشركات التي تبحث عن حل أمني سريع. حيث يستغرق تفعيل الأمان في الشركات الكثير من المعدات والوقت والتعقيدات. ومع FWaaS، نقوم بالتعامل مع حماية الشبكة عن طريق مزودينا المتعددين”. وترمي خدمة ’stc Firewall‘ إلى تبسيط الإجراءات المعقدة لتوزيع ضوابط الأمن السيبراني والرقابة عليها. ولكونها خدمة سحابية فإنها تسمح بإضافة السعة بضغطة زر، وتوفر حلاً سريعاً ومرناً، بالإضافة إلى سهولة الحصول على الدعم التقني نظراً لإدارة شبكة stc البحرين على نحو مركزي.

وتعد stc البحرين الوجهة الأولى لحلول الأعمال الشاملة والمبتكرة، حيث تلبي مختلف احتياجاتهم، بدءاً من حلول الاتصال الأكثر تقدماً، وخدمات الحوسبة السحابية والأمن السيبراني، مما يعزز من الكفاءة التشغيلية للمؤسسات ويمكنها من المضي قدماً في رحلتها الرقمية والارتقاء بأعمالها.