المنامة، مملكة البحرين – احتفلت المدرسة الكندية في البحرين (CSB) يوم الأحد الموافق 19 مايو 2024 بتخريج طلبة المرحلة التمهيدية (KG2) دفعة 2024 بحضور الكادر الأكاديمي بالمدرسة وأولياء أمور الطلبة ، لتتوج عاماً دراسياً حافلاً بالتعليم والبهجة لـ 124 خريجاً صغيراً ممن خطوا خطواتهم التعليمية الأولى وفق البرنامج التعليمي الكندي (British Columbia Curriculum)، مع تدريس اللغة العربية والدراسات الإسلامية والتعليم القائم على الاستقصاء والمعرفة.

وقد تخلل حفل التخرج فقرات من المتعة والمرح، كما قدم الأطفال فقرات غنائية استعراضية، وقد كان الأطفال يؤدون لوحات فنية مميزة بكل ثقة وحيوية. وفي الختام تم توزيع شهادات الخريجين الصغار في جو بهيج مع أولياء أمورهم وأصدقائهم ، ليعكس البيئة الحيوية والغنية بالتفاعل التي تتمتع بها المدرسة الكندية في البحرين، ليجسد توازنا مثاليا بين التعليم والثقافة وشغف المعرفة وتحفيز مهارة الاستقصاء مع تطبيق أفضل أدوات التعليم العملي.

وقد ألقى السيد بيل بارليت مدير المدرسة الكندية في البحرين كلمة خلال الحفل استعرض فيها الجهود المشتركة بين المعلمين وأولياء الأمور لضمان تجربة تعليم ناجحة للمرحلة التمهيدية ، مضيفًا بالقول: "لا يقتصر احتفالنا على منجزات الطلبة، بل يشمل كذلك اخلاص والتزام أولياء الأمور والمعلمين، فقد استطعنا تهيئة بيئة تعليمية داعمة وغنية لأطفالنا بفضل الدعم اللامحدود لأولياء الأمور والمعلمين وشراكتهم البناءة."

بدورها، قالت السيدة مريم عبدالغفار الكوهجي رئيسة اللجنة التنفيذية في المدرسة: "نحتفل بتخريج الفوج الخامس من طلبة الروضة KG2 بما يعكس مسيرتنا المشتركة والداعمة لتهيئة جيل مثقف بعقول نيّرة. نحن فخورون برؤية أطفالنا يكبرون ويتعلمون ويحققون العديد من الانجازات في سنواتهم المبكرة. إن حماس طلبتنا وشغفهم للتعلم يلهمنا على الدوام، ونحن فرحون للغاية بتخريج دفعة 2024 من طلبة KG2. وبهذه المناسبة أهنئ جميع أولياء الأمور بتخرج فلذات أكبادهم."

للمزيد من المعلومات حول المدرسة الكندية في البحرين وبرامجها التعليمية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.canadianschoolbh.com