بجوائز يتجاوز مجموعها مليوني دولار

في خطوة تأتي تأكيدًا على ريادته في مجال المصرفية الإسلامية، أعلن بنك البركة الإسلامي، إحدى المؤسسات المالية البحرينية، بالكشف عن النسخة الجديدة لجوائز حساب البركات، التي من المقرر أن تنطلق بدءًا من شهر يونيو المقبل وحتى يناير العام القادم والتي تتميز بمجموع جوائز لا مثيل له يتجاوز مجموعها مليوني دولار.
وستضم جوائز حساب البركات هذا العام 5 جوائز كبرى بقيمة ربع مليون دولار أمريكي لكل فائز، إضافة إلى رواتب شهرية لمدة عام كامل بقيمة 10,000 ألف دولار أمريكي، 26 جائزة ولاء بقيمة 5,000 دولار أمريكي مكافأة لعملاء حساب البركات القدامى بمناسبة مرور 10 سنوات على تدشين حساب البركات، بالإضافة لبركات الصيف والتي سيتم الإعلان عنها لاحقًا.
وفي حديثه حول جوائز النسخة الجديدة لحساب البركات، صرح السيد مازن ضيف، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البركة الإسلامي قائلاً: "إننا فخورون بالإعلان عن النسخة الجديدة لحساب البركات والتي ستمنح عملاءنا فرصًا أكبر للفوز بجوائز نقدية نزولا عند رغبة عملاء البنك الكرام وكذلك ترسيخ ثقافة الادخار والحصول على عوائد مجزية. وإننا ندعو جميع عملاءنا الحالين والجدد لاغتنام الفرصة والمسارعة في الاستثمار أو زيادة رصيدهم في الحساب لتعزيز فرصهم بالفوز بإحدى هذه الجوائز القيمة، حيث سيتم قريبًا الاعلان عن المزيد من المفاجآت والجوائز".
ويقدم حساب البركات الاستثماري من بنك البركة الإسلامي، المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، فرصًا عديدة للفوز بجوائز نقدية مذهلة طيلة فترة الاستثمار، وذلك بإيداع مبلغ وقدره 50 دينار بحريني أو ما يُعادل 135 دولار أمريكي بصفته حدًا أدنى. وباستطاعة الأفراد من جميع الجنسيات الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا فتح حساب البركات الاستثماري عن طريق تطبيق بنك البركة الإسلامي دون الحاجة الى الحضور الى فروع البنك، كما فتح الحساب لمن هم دون 18 عامًا من قبل ذويهم أو ممثليهم القانونيين.
بإمكان العملاء الكرام الاطلاع على أسماء الفائزين بحساب البركات من خلال القنوات التابعة للبنك بمنصات التواصل الاجتماعي والموقع الالكتروني، حيث سيتم من خلالها الإعلان عن الفائزين الجُدد بصورة شهرية حتى نهاية العام الحالي.
لمزيد من التفاصيل، بإمكان الزبائن الكرام زيارة موقع بنك البركة الاسلامي www.albaraka.bh أو الاتصال على 13300400.