كرم محافظ المحافظة الشمالية علي بن الشيخ عبد الحسين العصفور عددًا من المواطنين نظير ما قدموه من خدمات مجتمعية وإنسانية ومبادرات تطوعية في مواقف وأحداث مختلفة، ناقلاً لهم شكر وتقدير الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، وذلك بحضور مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية العميد صالح راشد الدوسري، ونائب محافظ الشمالية العميد عبدالله علي راشد معنطر.

وأعرب محافظ الشمالية عن بالغ شكره واعتزازه بالمكرمين، مشيداً بروح المواطنة والانتماء لوطنهم، والتي تعكس قيم النبل والترابط الاجتماعي التي يتسم بها المجتمع البحريني، لافتًا إلى أن مثل هذه المواقف هي التي ترسخ مبدأ الشراكة المجتمعية، وتؤكد بأن الأمن هي مسؤولية مشتركة بين المواطن والمقيم ورجال الأمن.

من جانبه ذكر مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية العميد صالح راشد الدوسري أن المديرية تقدر دور المواطنين الذي يقدمون خدمات تطوعية وإنسانية للمجتمع، وتبادر لتكريمهم بالتعاون مع المحافظة الشمالية كونهم نماذج يحتذى بها، مشيدًا بالجهود التي بذلها المكرمون في خدمة مجتمعهم ووطنهم.

من جانبهم أعرب المكرمون عن بالغ شكرهم وتقديرهم لمحافظ الشمالية ومدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية على دعوتهم وتكريمهم، معتبرين ذلك تحفيزًا لهم لبذل المزيد من أجل وطنهم ومجتمعهم.