استقبل الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة ، وزير الداخلية ، صباح اليوم ، سلمان بن عيسى بن هندي المناعي ، محافظ محافظة المحرق ، والذي قدم له، العميد جاسم محمد الغتم نائب المحافظ ، بحضور مساعد المنسق العام للمحافظات والوكيل المساعد للموارد البشرية.

وفي بداية اللقاء ، رحب الوزير بمحافظ المحرق ، معربا عن خالص تهانيه للعميد جاسم الغتم ، بمناسبة صدور المرسوم الملكي السامي بتعيينه ، نائبا لمحافظ محافظة المحرق ، مشيدا بما يتمتع به من كفاءة وخبرات متميزة وإخلاص وتفان في خدمة الوطن ، بما يضمن المساهمة في تقديم خدمات متميزة للمواطنين والمقيمين، متمنيا له مزيدا من التوفيق والسداد.

وأعرب الوزير عن اعتزازه بإنجازات محافظة المحرق ودورها في التواصل مع المواطنين ودراسة احتياجاتهم والمساهمة في تنفيذها بالتعاون مع الجهات الخدمية ، استنادا إلى مبدأ الشراكة المجتمعية وبما من شأنه الارتقاء بالخدمات المقدمة ، منوها إلى تقديره لجهود سعادة المحافظ والعاملين بالمحافظة ، ومتمنيا معاليه للجميع التوفيق والسداد.

من جهته ، أعرب نائب المحافظ ، عن بالغ فخره واعتزازه بالثقة الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم ، معبرا عن شكره وتقديره لوزير الداخلية على تهنئته وتواصله الدائم في إطار خدمة الوطن.