التقى الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الأمريكية مع إريك آدامز عمدة مدينة نيويورك، وذلك خلال الزيارة الرسمية إلى المدينة.

وخلال اللقاء أكد الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة على عمق العلاقات البحرينية الأمريكية التي تمتد لسنوات عديدة وتتسم بالعمق وتمتاز بالشراكة الاستراتيجية في ظل الحرص المتبادل على تعزيزها وتنميتها إلى آفاق أرحب بما يخدم المصالح المشتركة، مشيراً معاليه إلى ما تشهده العلاقات الثنائية الوطيدة والمتنامية من تقدم في مختلف المجالات.

كما تطرق السفير إلى التطورات التي شهدتها البيئة الاقتصادية في مملكة البحرين، في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم، حفظه الله ورعاه، وبالمتابعة المستمرة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله.

وأشار إلى أن مملكة البحرين تقدم مجموعة متنوعة من الفرص الاستثمارية في مختلف القطاعات، مدعومة بموقعها الاستراتيجي، وبيئتها المنفتحة تجاه الأعمال، والتزامها بالتنويع الاقتصادي، مما يجعلها وجهة مثالية للمستثمرين الباحثين عن آفاق استثمارية متنوعة ومجزية في قلب منطقة الخليج العربي.


ومن جانبه، رحب إريك آدامز، عمدة مدينة نيويورك بزيارة الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، معربًا عن اعتزازه بالعلاقات المتميزة القائمة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية، ومؤكدًا الحرص على بحث سبل تطوير وتنمية العلاقات في كل ما من شأنه تحقيق الأهداف والتطلعات المشتركة في مختلف المجالات.