أقامت مدرسة الإبداع العلمي الدولية في مملكة البحرين، التابعة لمجموعة بوخاطر لإدارة وتطوير التعليم "بيم"، لقائها الترحيبي الثاني بحضور أكثر من 270 وليّ أمر، وذلك يوم الإثنين الموافق 27 مايو، وذلك في فندق فور سيزونز خليج البحرين.
وقد تم الترحيب بالضيوف من قِبل أعضاء إدارة المدرسة، حيث كان في مقدمتهم السيد صلاح بوخاطر رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ،"بيم"، والسيد شادي حسن المدير العام لمؤسسة "بيم"، وأحمد الطالب مدير مدرسة الإبداع العلمي الدولية – البحرين، وهشام عابدين مدير قسم الاعتمادات الدولية في "بيم"، وأحمد مشاعل مدير ضمان الجودة للموارد الوزارية في "بيم"، ونبيل الخلفي المدير المساعد مدرسة الإبداع العلمي الدولية – البحرين، وشيماء أمين رئيس قسم التسجيل في مدرسة الإبداع العلمي الدولية – البحرين.
وخلال هذا الملتقى، تواصل أعضاء الفريق الإداري للمدرسة مع أولياء الأمور، وناقشوا معًا العديد من الموضوعات الهامة، بما في ذلك رسالة المدرسة ورؤيتها وقيمها. كما تم استعراض سُبل الحماية والاحتياطات المتبعة في المدرسة، والمعايير المعتمدة للتقييم السنوي، والبرامج الأكاديمية لتنمية مهارات اللغة العربية الفصحى برنامج القرآن الكريم، بالإضافة إلى تجربة التعلم الرقمي عبر استخدام الأجهزة اللوحية (أجهزة الأيباد). وعلاوة على كل ذلك، اكتسب الحضور رؤى قيمة حول المناهج الدراسية، ومنهجيات التعليم المعتمدة، والأنشطة اللاصفية المتاحة في مدرسة الإبداع العلمي الدولية – البحرين.
للمزيد من المعلومات حول مدرسة الإبداع العلمي الدولية في البحرين، والبرامج الدراسية التي تقدمها، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني https://iscs.sch.ae/bahrain/.