أكد رئيس مجلس النواب أحمد المسلم، أن النهج الملكي السامي، والدعم المتواصل اللامحدود من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، تشكل ركيزة النجاح والتميز للدبلوماسية البرلمانية البحرينية، وما تحقق من إنجازات نوعية، والحصول على مناصب رفيعة في المؤسسات البرلمانية العربية والإقليمية والدولية.

وأشار إلى المكانة الرفيعة، والثقة الكبيرة، التي تحظى بها السلطة التشريعية في مملكة البحرين من المجالس والبرلمانات العربية، انطلاقا من الدور الفاعل والمشاركة الإيجابية، في دعم تطوير العمل البرلماني العربي المشترك، على مستوى الأعضاء والأمانة العامة.

جاء ذلك خلال استقباله، أمس، وفد الشعبة البرلمانية المشارك في الاجتماع السادس والثلاثين للاتحاد البرلماني العربي، الذي عقد في الجزائر.

وهنأ المسلم، النائب الأول لرئيس مجلس النواب عبدالنبي سلمان بمناسبة منحه جائزة التميز البرلماني العربي (فئة عضو البرلمان)، والنائب زينب عبدالأمير بمناسبة فوزها برئاسة لجنة الشؤون الاجتماعية والمرأة والطفل والشباب في الاتحاد البرلماني العربي، والأمين العام لمجلس النواب راشد بونجمة، بمناسبة منحه جائزة التميز البرلماني العربي (فئة أمين عام البرلمان)، من الاتحاد البرلماني العربي.

وثمن، جهود رئيس وأعضاء وفد الشعبة البرلمانية، المشارك في المؤتمر السادس والثلاثين للاتحاد البرلماني العربي، والحضور الفاعل والمتميز في بيان إنجازات مملكة البحرين في ظل المسيرة التنموية، والنتائج والمبادرات والقرارات التي صدرت عن القمة العربية الثالثة والثلاثين "قمة البحرين"، والتي نالت الإشادة من مؤتمر الاتحاد البرلماني العربي.