زار فضيلة الشيخ عدنان بن عبدالله القطان رئيس بعثة مملكة البحرين للحج، عددًا من حملات الحج البحرينية التي وصلت مكة المكرمة، برفقة الدكتور محمد طاهر القطان نائب رئيس البعثة ومسؤولين من البعثة، للوقوف على احتياجاتهم والاطمئنان عليهم.

وأكد القطان الحرص الراسخ على تنفيذ التوجيهات الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، لبذل أقصى الجهود في رعاية وخدمة حجاج مملكة البحرين وتوفير الدعم لهم من أجل تمكينهم من أداء شعيرة الحج العظيمة بيسر وراحة، وذلك في ظل المتابعة الحثيثة من الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، لتنفيذ التوجيهات الملكية السامية.

ولفت إلى أهمية التعاون والتنسيق المتواصل بين البعثة والحملات طوال موسم الحج، وخصوصًا خلال تفويج الحجاج البحرينيين أثناء أداء المناسك في المشاعر المقدسة، بما يسهم في انسيابية وسهولة حركة الحجاج وفق الخطط التنظيمية الموضوعة من الجهات المختصة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وكانت إدارة بعثة مملكة البحرين للحج عقدت اجتماعًا تنسيقيًا برئاسة فضيلة الشيخ عدنان بن عبدالله القطان، تابعت خلاله سير تنفيذ خطط جميع لجان البعثة في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة.