يستعد مراسي جاليريا لاستضافة احتفالات عيد الأضحى المبارك مع برنامج يمتد لأسبوع كامل وحافل بمجموعة مشوقة من العروض الغنائية الحية والفنون الموسيقية الشعبية، وذلك بالشراكة مع هيئة البحرين للثقافة والآثار.
خلال الفترة من 16 إلى 22 يونيو، سيتمكن زوار المجمع التجاري الأحدث في البحرين، من الاستمتاع بالألحان الشعبية الخالدة، والتي ستقدمها فرق شهيرة مثل: محمد بن فارس، ودار بن حربان، إلى جانب موسيقيين محليين بارزين.
كما سيتسنى للعائلات والأفراد من جميع الأعمار الاستمتاع بالعروض الحية التي تضم فرقة مجاز، وخماسية التخت الشرقي، ونخبة من الفنانين البحرينيين الذين يمثل كل فرد منهم المعنى الحقيقي للإبداع والفن الموسيقي المتجذر في ثقافة المملكة.
وستُسلط مراسي جاليريا الضوء على عددٍ من الفنون التقليدية الراقية مثل: الصوت، والعرضة، إضافة إلى فن الفجري الذي تم تصنيفه ضمن قائمة اليونسكو التمثيلية للتراث الثقافي غير المادي عام 2021، حيث تعكس هذه الفنون جوهر الفولكلور البحريني المتفرد، وتخلق تجربة ترفيهية ثقافية لا تنسى للحضور من مختلف الأجيال.
وبفضل احتوائه على قاعدة واسعة من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، وإطلالاته البحرية الخلابة التي يتفرد بها، يُعد مراسي جاليريا وجهةً مثالية لكل مناسبة، وخيارًا ملائمًا لقضاء وقت ممتع ومشوق مع أفراد العائلة والأصدقاء.
لمزيد من المعلومات حول البرامج وأوقات العروض، يرجى زيارة صفحة مراسي جاليريا الرسمية عبر تطبيق الإنستقرام.