أعلنت شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، عن بدء العمليات التشغيلية لشركة طيران "فلاي جناح"، شركة الطيران الاقتصادي الرائدة في باكستان، من مطار البحرين الدولي اعتبارا من 13 يونيو 2024 بمعدل رحلتين أسبوعيا من مطار البحرين الدولي إلى مطار اسلام آباد الدولي في باكستان.
واحتفاءً بهذه المناسبة، أقيمت مراسم حفل الترحيب بالمسافرين على متن أول رحلة مغادرة من مطار البحرين الدولي بحضور عدد من ممثلي شركة مطار البحرين ومسئولين من شركة طيران " فلاي جناح"، في خطوة من شأنها تعزيز شبكة الربط الجوي بين مملكة البحرين وجمهورية باكستان الإسلامية، مما يوفر للمسافرين المزيد من خيارات السفر الجوي حيث ارتفعت عدد رفع عدد الرحلات الجوية من مطار البحرين الدولي إلى جمهورية باكستان الإسلامية إلى 37 رحلة أسبوعياً.

تشَغل الشركة أسطولاً حديثاً مكوناً من خمس طائرات من طراز إيرباص A320. وتضمن راحة إضافية للركاب من خلال توفير مقصوراتها التي توفر أكبر مساحة بين المقاعد مقارنة بأي مقصورة اقتصادية. كما يمكن للعملاء الاستمتاع بمجموعة من الأطباق الشهية التي تتنوع بين الوجبات الخفيفة والوجبات والسندويشات من قائمة ""SkyCafeالموجودة على متن الطائرة بأسعار معقولة؛ إضافة إلى توفير خدمة "SkyTime" ، وهي خدمة بث مجانية على متن الطائرة تتيح للمسافرين الوصول إلى مجموعة واسعة من الافلام والمحتوى الترفيهي مباشرة على أجهزتهم المتحركة.
ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم عبر زيارة الموقع الإلكتروني لشركة "فلاي جناح" flyjinnah.com أو عبر وكلاء السفر.