تعد مسابقة هذا العام الأكبر والأكثر إثارة على الإطلاق، مما يمنح عملاء زين البحرين الحصول على فرص أكثر للفوز بجوائز مذهلة، بما في ذلك 6 سيارات Audi A3و48 قسيمة سفر بقيمة 10,560 دينار بحريني.

يمكن لعملاء زين البحرين الدخول في السحب مجاناً عن طريق شراء خط جديد أو ترقية الباقة أو تجديد خطهم الحالي، والذي يشمل باقات الفايبر، والبرودباند المنزلي والمتنقل، وباقات الدفع الآجل، وباقات الدفع المسبق.

المنامة، البحرين –11 يونيو 2024: يسر شركة زين البحرين (رمز التداول: ZAINBH) أن تعلن عن إطلاق الموسم السادس من مسابقة زين البحرين الكبرى، والتي ستستمر حتى 15 مايو 2025. وتعد مسابقة هذا العام الأكبر والأكثر إثارة على الإطلاق، مما يمنح عملاء زين البحرين الحصول على فرص أكثر للفوز بجوائز مذهلة، بما في ذلك 6 سيارات Audi A3 و48 قسيمة سفر بقيمة 10,560 دينار بحريني.

الموسم السادس من مسابقة زين الكبرى يتضمن العديد من الجوائز، حيث سيتم الإعلان عن أربع فائزين كل شهر للحصول على قسائم سفر بقيمة 220 دينار بحريني. وسيحظى ست فائزين بفرصة الحصول على أحدى الجوائز الكبرى، وهي سيارات Audi A3 التي سيتم منحها في يوليو وسبتمبر ونوفمبر 2024، بالإضافة إلى يناير ومارس ومايو 2025.

ويمكن لعملاء زين البحرين الدخول في السحب مجاناً عن طريق شراء خط جديد أو تجديد خطهم الحالي أو ترقية الباقة عن طريق تطبيق زين، والذي يشمل باقات الفايبر، والبرودباند المنزلي والمتنقل، وباقات الدفع الآجل، وباقات الدفع المسبق.

تشجع زين البحرين العملاء الجدد على الاشتراك اليوم في أي من باقات زين عبر متجر زين الإلكتروني ليصبحوا أحدى الفائزين المحظوظين. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء أيضاً، زيادة فرصهم في الفوز من خلال الاشتراك في مسابقة زين الكبرى مقابل 0.250 فلس فقط في اليوم. سيتمكن المشاركون من الإجابة على خمس أسئلة يومية وسيحصلون على 100 ميجابايت من البيانات المجانية.

اشترك اليوم أو قم بترقية أو تجديد باقة زين الخاصة بك الآن من خلال زيارة eshop.bh.zain.com أو WhatsApp 36107999 أو زيارة أي فرع من فروع زين البحرين.