حصدت شبكة البحرين (بي نت)، الشركة الوطنية المسؤولة عن توفير شبكة النطاق العريض المعتمدة على الفايبر في مملكة البحرين، على ثلاث جوائز عالمية رفيعة المستوى تقديراً لالتزامها بتطبيق معايير الصحة والسلامة المهنية في بيئة العمل.

فقد حصدت بي نت بالجائزة الفضية من الجمعية الملكية للوقاية من الحوادث (روسبا) ضمن فئة " الإنجاز ". ويؤكد هذا التكريم على تطبيق "بي نت" أعلى معايير الصحة والسلامة على مدار العام الماضي. وتعزيزاً لمواصلة التزامها بتنفيذ برامج الصحة و السلامة، حصلت "بي نت" أيضاً على "جائزة السلامة الدولية ضمن فئة " الجدارة "من مجلس السلامة البريطاني وجائزة التميز في الصحة و السلامة المهنية من مجلس السلامة الوطني الأمريكي. ويسلط هذا التميز الإضافي الضوء على الجهود المتواصلة التي تبذلها "بي نت" لتعزيز بيئة عمل آمنة وصحية مع تعزيز ممارسات السلامة في عملياتها التشغيلية، نظراً لتشعب عملياتها عبر العشرات من المواقع الجغرافية في مملكة البحرين.

وفي تعليقه على هذا الإنجاز، صرح الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة "بي نت"، قائلًا: "نفخر بتحقيق جوائز عالمية رفيعة المستوى في مجال الصحة و السلامة المهنية. إن سلامة ورفاهية الموظفين هي أولويتنا القصوى في "بي نت" ونحن نعمل بشكل مستمر على تعزيز أفضل الممارسات للحد من مخاطر العمل المحتملة وخلق بيئة عمل آمنة لجميع الموظفين. وتشكل هذه الجوائز دليلاً على تفاني موظفينا المتميزين والتزامهم الثابت بقواعد السلامة."

ومن جانبه، علّق السيد علي الحداد، مسؤول قسم الصحة والسلامة، قائلاً: "يعكس هذا الأنجاز التزام "بي نت" في الحفاظ على تطبيق أعلى معايير السلامة و الصحة المهنية و التحسين المستمر لتوفير بيئة عمل آمنة لضمان استدامة سلامة عمليات الشبكة." و أشار بأن جهود الشركة مستمرة في تطوير أداء الصحة و السلامة المهنية من خلال المراجعات الدورية بالتنسيق مع المعاهد الدولية.

وتعكس هذه الإنجازات حرص "بي نت" على توفير بيئة عمل أكثر أمانًا وصحة لجميع موظفيها. كما تضع الشركة سلامة الموظفين و البنية التحتية للشبكة على رأس أولوياتها، مما يعكس التزامها بالمسؤولية الاجتماعية.