مواصلة العمل المشترك لتنمية العلاقات الثنائية بمختلف المجالات

استعرض مع رئيس الوزراء أنور إبراهيم العلاقات التاريخية

رئيس وزراء ماليزيا: نتطلع إلى مزيد من التطور في العلاقات العريقة


استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم أمس في مقر إقامة جلالته في العاصمة كوالالمبور، رئيس وزراء مملكة ماليزيا الشقيقة أنور إبراهيم.

ورحب جلالة الملك المعظم برئيس الوزراء الماليزي، معرباً عن سعادته بزيارة ماليزيا والمشاركة في حفل تتويج صاحب الجلالة السلطان إبراهيم ابن المرحوم السلطان إسكندر ملك مملكة ماليزيا، سائلاً المولى تعالى أن يبارك في عهد جلالته وأن يوفقه لتحقيق أهدافه النبيلة لكل ما فيه خير وصالح الشعب الماليزي الشقيق.

واستعرض جلالته مع رئيس الوزراء الماليزي العلاقات التاريخية الوثيقة ومختلف جوانب التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين والخطوات التي تسهم في دعمها وتعزيزها على الصعد كافة، إلى جانب تبادل وجهات النظر بشأن عدد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وأكد جلالته حرص مملكة البحرين على مد جسور التعاون وتقوية روابط الصداقة مع ماليزيا، بما يحقق تطلعات قيادتي البلدين، ويخدم مصالح شعبيهما الشقيقين. كما جرى التأكيد على مواصلة العمل المشترك لتنمية العلاقات الثنائية في مختلف المجالات.

من جانبه، رحب رئيس وزراء ماليزيا بحضرة صاحب الجلالة وبزيارته لماليزيا، معرباً عن بالغ شكره وتقديره لحرص جلالته واهتمامه بالارتقاء بعلاقات البلدين المتميزة إلى أفضل المستويات، متطلعاً إلى مزيد من النمو والتطور في مسار هذه العلاقات العريقة؛ لتحقيق كل الأهداف والتطلعات المشتركة.