تنظم جمعية عالي الخيرية الاجتماعية حملة النبي الأكرم (ص) الثالثة عشرة للتبرع بالدم، وذلك يوم السبت الموافق للسادس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري في صالة الحاج حسن العالي بمنطقة عالي، ابتداءً من الساعة الثامنة صباحًا حتى الثانية مساءً .

وقال رئيس جمعية عالي الخيرية الاجتماعية عادل الستري إن الحملة ستُقام بالتعاون مع جمعية عالي التعاونية الاستهلاكية، جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر، إدارة المستشفيات الحكومية وعدد من المراكز الطبية.

وأضاف الستري إن الجمعية كعادتها السنوية تقيم الحملة لرفد مخزون بنك الدم ودعم جهود الدولة لتوفير الدم لمختلف الحالات، وأن اللجان قد أكملت استعداداتها لانطلاق الحملة متسلحة بالخبرة والدراية من عملها طوال السنوات الماضية في العملية التنظيمية.

وبيّن الستري أن الجمعية حريصة على تحقيق أقصى درجات النجاح من خلال اختيار العناصر المتميزة القادرة على إدارة الحملة كما ينبغي، موضحًا أن الحملة ستشمل إلى جانب التبرع بالدم فحوصات طبية عامة وكوبونات لخدمات مجانية من المراكز الطبية المشاركة معنا للمتبرعين والحضور.

من جانبه قال رئيس جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر زكريا الكاظم إن الجمعية حريصة على التعاون مع جمعية عالي الخيرية الاجتماعية لإنجاح الحملة وتسييرها لتؤدي دورها في زيادة مخزون بنك الدم، منوهًا إلى أن الجمعية تسعى لمساندة الجهات المحلية لتنظيم مختلف الفعاليات الصحية.